أخر الأخبارالكرة المصرية

بريمونتادا مثيرة.. فيوتشر يقتنص فوزًا هامًا من سيراميكا كليوباترا بالدوري

نجح فريق فيوتشر بقيادة المدير الفني ” علي ماهر” من تحقيق فوزًا مثيرًا علي فريق سيراميكا كليوباترا بثلاثية لهدفين بعدما كان متاخرًا في النتيجة بهدفين لهدف ثم تعادل واحرز هدف الفوز، في اللقاء الذي انطلق في السابعة مساءاً علي ستاد القاهرة الدولي لحساب الجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2022/2023.

ومع بداية اللقاء وبعد مرور 42 ثانية فقط سجل ” ميدو جابر” هدف التقدم لصالح سيراميكا كليوباترا ، وعادل النتيجة لصالح فيوتشر ” جوناثان” في الدقيقة 27.

ليعود فريق سيراميكا ويتقدم مري آخري عن طريق ” جون ايبوكا” في الدقيقة الثانية من الوقت بدل ضائع ، وانتهي الشوط الاول بتقدم سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف.

ومع بداية أحداث شوط اللقاء الثاني سجل ” محمد رضا بوبو” هدف رائع في مرمي سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 46 لتعود المباراة إلي نقطة البداية.

وشهدت الدقيقة 65 إحراز ” عمر كمال عبدالواحد” الهدف الثالث لصالح فيوتشر ، لتصبح النتيجة 3/2.

وانتهي اللقاء بفوز فيوتشر علي سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ترتيب الفريقين في الدوري:

وبهذا الفوز رفع فيوتشر رصيده من النقاط إلي 26 نقطة، ويقفز لاحتلال وصافة الدوري.

في المقابل تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة 15 ويحتل المركز الثامن.

مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة:

يواجة سيراميكا كليوباترا في الجولة الثالثة عشر فريق فاركو يوم 13 من شهر يناير الجاري ، وستقام المباراة علي ستاد ” حرس الحدود” ، في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

المواجهة التالية لفريق فيوتشر:

ينتظر فيوتشر مواجهة من العيار الثقيل في الجولة القادمة بمقابلة فريق بيراميدز ، والمقرر لها يوم 11 من شهر مايو ، ومن المقرر أن تقام المباراة علي استاد ” الأهلي وي السلام” ، في تمام الساعة الخامسة مساءًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى