الكرة العالمية
أخر الأخبار

أبرز تصريحات لاعبي ليفربول بشأن نهائي دوري أبطال أوروبا

تحدث العديد من لاعبي فريق ليفربول الإنجليزي عن المباراة التي ستجمعهم بفريق ريال مدريد الإسباني بنهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2021/2022 ، والمقرر إقامتها يوم السبت الموافق 28 من شهر مايو الجاري.

هندرسون :” المعنويات مرتفعة كثيرًا ، استطيع رؤية مدي حماس الفتيان للنهائي ، علينا أن نكون جاهزين ونقدم كل ما نملك في نهائي باريس”.

وتابع:” الفوز بدوري أبطال أوروبا 2019 هي أفضل لحظة في مسيرتي”.

وعن خسارة نهائي 2018 أمام ريال مدريد قال :” كان من الصعب تخطي الأمر ، ولكن بالنظر للوراء تعلمنا الكثير منذ ذلك الحين وحتي الآن”.

وعن رأيه بموسم الريدز قال :” أنا لا أقيم الموسم ، لدينا مباراة مهمه يوم السبت وهذا ما أركز عليه ، بعدها سنري كيف سار موسمنا”.

أما صلاح فقال :” أريد رؤية هندرسون يرفع دوري أبطال أوروبا مجددًا ، الجميع متحمس للفوز بدوري أبطال أوروبا ، خاصة بعد الذي حدث يوم الأحد الماضي وايضًا النهائي الماضي”.

وعن مستقبله مع ليفربول أجاب الدولي المصري :” أنا باقٍ في ليفربول الموسم القادم هذا مؤكد”.

وعن نهائي 2018 أمام الميرنجي قال:” كانت اسوء لحظة في مسيرتي الكروية ، لم أشعر بمثل ذلك الشعور من قبل ، أسوء شعور يمكن أن يعيشه لاعب كرة القدم”.

وقال صاحب ال29 عام عن خيبات الأمل رفقة المنتخب المصري :” أصبت بخيبة أمل حقًا ولكن لم يكن لدي الوقت للتفكير بالأمر ، عند عودتي إلي إنجلترا حاولت نسيان ذلك وكان لدينا ثلاث أو أربع بطولات للمنافسة عليها ، حاولت أن اعيش الواقع”.

وعن رأيه في لويس دياز قال:” إنه لاعب رائع ، لقد أحدث فارق كبير منذ مجيئه”.

وتحدث ماني عن مستقبله مع الريدز وقال :” سأجيبك بعد نهائي دوري أبطال أوروبا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى