أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

جاريث بيل يُعلن اعتزاله كرة القدم

اعلن الويلزي ” جاريث بيل ” ولاعب فريق لوس انجلوس الأمريكي اعتزاله رسميًا كرة القدم

ونشر بيل عبر حسابه الرسمي عبر فيس بوك قائلاً :” بعد دراسة متأنية ومدروسة ، أعلن اعتزالي الفوري من النادي وكرة القدم الدولية”.

وتابع:”أشعر بأنني محظوظ للغاية لأنني حققت حلمي في ممارسة الرياضة التي أحبها، لقد منحتني حقًا بعضًا من أفضل لحظات حياتي، أعلى الارتفاعات على مدار 17 موسمًا ، سيكون من المستحيل تكرارها ، بغض النظر عما يخبئه الفصل التالي لي”.

واضاف:” من أول لمسة لي في ساوثهامبتون إلى آخر لمسة لي مع لوس انجلوس وكل شيء بينهما ، شكلت مسيرة النادي التي أشعر بالفخر والامتنان لها، اللعب من أجل بلدي وقيادة الفريق 111 مرة كان حقًا حلمًا أصبح حقيقة”.

وواصل:” إن إظهار امتناني لجميع أولئك الذين لعبوا دورهم في هذه الرحلة ، يبدو وكأنه مستحيل، أشعر بأنني مدين لكثير من الناس للمساعدة في تغيير حياتي وتشكيل مسيرتي بطريقة لم أكن لأحلم بها عندما بدأت مسيرتي في التاسعة من عمري.

واكمل:” إلى أنديتي السابقة ، ساوثهامبتون ، توتنهام ، ريال مدريد وأخيراً لوس انجلوس ، جميع المديرين والمدربين السابقين ، وطاقم العمل في الغرفة الخلفية ، وزملائي في الفريق ، وجميع المشجعين المتفانين ، وعملائي ، وأصدقائي وعائلتي المذهلين ، كان التأثير الذي تركته لا يقاس”.

واردف:” والداي وأختي ، بدون تفانيكم في تلك الأيام الأولى ، بدون مثل هذا الأساس القوي ، لن أكتب هذا البيان الآن ، لذا أشكركم على وضعكم لي على هذا الطريق وعلى دعمكم الثابت، زوجتي وأولادي ، لقد حملني حبكم ودعمكم، بجانبي تمامًا لجميع الارتفاعات والانخفاضات ، مما يبقيني ثابتًا على طول الطريق”.

واختتم:” لذلك ، أنتقل بترقب إلى المرحلة التالية من حياتي، وقت التغيير والانتقال ، فرصة لمغامرة جديدة “.

جدير بالذكر ان جاريث بيل قد حقق 3 بطولات من الدوري الإسباني رفقة ريال مدريد ، كما توج مع الميرنجي بخمس ألقاب دوري أبطال أوروبا ، كما حصل علي 4 بطولات كأس العالم للأندية ، وكأس ملك إسبانيا مرة واحدة ، 3 بطولات السوبر الاوروبي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى