أخر الأخبارالكرة العالمية

أبرز تصريحات كارلو أنشيلوتي عقب الفوز على تشيلسي بدوري أبطال أوروبا

ادلي ” كارلو أنشيلوتي” المدير الفني لفريق ريال مدريد ببعض التصريحات الخاصة بلقاء ريال مدريد و تشيلسي ، كما شرح وجه الاختلاف بين اسينسيو و رودريجو.

وحقق ريال مدريد الفوز علي تشيلسي بثنائية نظيفة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ، في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأربعاء وتحديداً في التاسعة مساءاً علي ملعب سنتياجو برنابيو.

وقال المدير الفني الإيطالي:” التأهل لم يحسم بعد ، هناك مباراة أخري متبقية وعلينا أن نكون مستعدين لها، نحن نعلم أن فريق تشيلسي سيحاول تقديم كل شئ في المباراة المقبلة”.

واضاف:” هناك مباريات يمكننا خلق الفرص مع المهاجمين الثلاثة، وكروس يساعدنا كثيراً في الخروج بالكرة، ويمكن أن نعاني في الجانب الدفاعي ، ولكن عندما يكون هناك التزام فلن تحدث معاناة”.

أما عن ماركو اسينسيو فقال:” في كل مرة يسجل فيها تقريبا ، ومن المهم أن يكون في الفريق لأنه في اي وقت يمكنه أن يمنحك ميزة بالاهداف أو التمريرات الحاسمة”.

وفيما يخص الاختلاف بين رودريجو و اسينسيو أجاب:” رودريجو يخاطر أكثر ويكون علي الأطراف كثيراً ، أما اسينسيو فهو يتعامل مع الكرة بين الخطوط ويحقق نجاحاً كبيراً “.

وعن فالفيردي فقال:” بالنسبة لي اليوم هو كان الأفضل في الجانب الدفاعي بجانب توني كروس ، نحن بعد مرور عشر دقائق غيرنا التمركز قليلا وكان ذلك أساسيا في التعافي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى