أخر الأخبارالكرة المصرية

خاص | الإسماعيلي ينهي مشكلة لاعبه التونسي السابق وفتح باب القيد الشتوي

أنهي مسؤولي الإسماعيلي برئاسة محمود اليسقي المدير التنفيذى للنادي ، والقائم بأعمال رئيس مجلس إدارة النادي ، كافة إجراءات التسوية مع لاعب الفريق السابق التونسي فخر الدين بن يوسف الخاصة بمستحقات ، الدولي التونسي المتأخرة لدي النادي.
وكان قد أصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” قرارا بوقف القيد دوليا بـ  النادي الإسماعيلي بسبب المستحقات المتأخرة للتونسي فخر الدين بن يوسف مهاجم بيراميدز الحالي والإسماعيلي السابق.

ولم يحصل فخر الدين بن يوسف على مستحقاته المتأخرة عندما كان في صفوف الإسماعيلي وبناء عليه تقدم بشكوى إلى الفيفا من أجل الحصول على حكم بشأن مستحقاته المتأخرة لدي الإسماعيلي.

وصرح مصدر خاص ل “sky sports Kora” بأن تم الان تسوية غرامة اللاعب فخر الدين بن يوسف مع النادى الإسماعيلي وستنتهى كافة اجراءات التسويه صباح وبالتالى ينتهى موضوع إيقاف القيد بالنسبة للإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الشتوية

وكان فخر الدين بن يوسف لعب في صفوف الإسماعيلي خلال الموسم الماضي، قبل أن يرحل إلى بيراميدز في صفقة انتقال حر انتقال بعد نهاية عقده مع الإسماعيلي والذي لعب في صفوفه 36 مباراة استطاع من خلالها أن يسجل 13 هدفًا ويصنع هدفين حاسمين.


ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي المركز الأخير من جدول مسابقة الدوري المصري برصيد 7 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى