أخر الأخبارالكرة العالمية

أسطورة اليونايتد: آرسنال لن يفوز بالدورى الإنجليزى

أطلق “جارى نيفيل“سراح لسانه ليدلى بتصريحاته لإحدى الشباك البريطانية، بشأن منافسات الأندية للحاق بقطار الدورى الانجليزى الممتاز.

وأكد نيفيل:”آرسنال لن يفوز بالدورى الإنجليزى، مانشستر سيتى هو من سيحسم اللقب وسيأتى مانشستر يونايتد في المركز الثانى”.

وأردف:”أعلم أن ذلك سيزعج جماهير آرسنال، وأنا شخصياً أتمنى فوزهم على مانشستر سيتى، وأعتقد أن ذلك شعور أي مشجع لمانشستر يونايتد”.

وتابع:”التفكير في أن آرسنال سيفوز بالدورى الإنجليزى سيضيف الكثير للدوري، ويجعل هناك بطلا جديداً بعد اكتساح مانشستر سيتى للجميع خلال السنوات الأخيرة، باستثناء لقب ليفربول خلال آخر 5 سنوات”.

وأكمل:”واقع الأمر، هو أن فى مرحلة ما سيضرب مانشستر سيتي بكل قوته، وبمجرد أن يفعلوا ذلك، سيعانى آرسنال، خاصة وأن فريق جوارديولا سيواجه أرتيتا مرتين”.

واستمر:”مع عودة روبن دياز، واستعادة إيرلينج هالاند
 لسجله التهديفى، ووضع الدورى الإنجليزى نصب أعينهم، سيتوّج مانشستر سيتي باللقب، وسيكون من الصعب على آرسنال مجاراة فريق جوارديولا، هالاند لن يسمح بذلك”.

وواصل:”أتوقع أن آرسنال لن يستمر كما هو، يمكن أن يتعادلوا مرتين ويخسروا واحدة، يكفى ذلك لتصدر مانشستر سيتى خاصة وأن هناك مواجهتين بينهما، وأعتقد أن الأمر سيكون صعبًا عليهم وربما يحتلوا المركز الثالث خلف مانشستر يونايتد أيضاً”.

وأخيراً أنهى حديثه قائلاً:”رغم ذلك، أنا معجب للغاية بعمل ميكيل أرتيتا، إذا فاز بالدورى فإنه يقحم نفسه ضمن مجموعة من كبار المدربين مثل جوارديولا ومورينيو وكلوب، وكذلك كونتى وأنشيلوتى”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى