أخبار الاهليأخبار الزمالكالكرة المصرية

“قبل القمه 125”..ماذا حدث في أخر مباراة بين الأهلي والزمالك

يبحث عشاق ومحبي الساحرة المستديرة وجماهير القطبين “النادي الأهلي ونادي الزمالك” ، عن تفاصيل بشأن المباراة المرتقبة كما تعود أذهان عشاق قطبي الكرة المصرية إلى آخر مباراة جمعت بين الفريقين.

وتعد هذه القمة 125 بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري الممتاز ، التي تجمع بينهما يوم السبت المقبل الموافق 21 يناير الجاري ، على أرضية ستاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ونظراً لأهمية المواجهة المرتقبة التي يترقبها عشاق الفريقين، فإن دائماً ما يبحث كلاهما عن تاريخ مواجهات الفريقين ، ولكن يأخد اخر لقاء قمة الأكثر في الإعتبار ، لذلك سنتحدث ماذا حدث في القمة الأخيرة.

كان آخر لقاء قمة بين الأهلي والزمالك بتاريخ 28 أكتوبر الماضي 2022 ، في إطار منافسات بطولة كأس السوبر المصري ، الذي تُوج به المارد الأحمر.

حيث تفوق المارد الأحمر بهدفين نظيفين ليحصد لقب السوبر المصري ، تمكن البرازيلي والوافد الجديد من تسجيل توقيعه بعدما سجل الهدف الأول للأحمر بعد خطأ من المغربي زكريا الوردي ، ليتقدم للأهلي في الشوط الأول.

وقبل أن تنتهي أحداث المباراة تمكن الأحمر من تأمين فوزه بعدما سجل كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقائق الأخيرة ، بعد مراوغة رائعه من جانب طاهر محمد طاهر لإمام عاشور ودفاعات الزمالك.

وعقب إنطلاق الحكم صافرة النهاية ، زاد ضجيج الجماهير الحمراء داخل ستاد هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية الذي كان يستضيف اللقاء ، ويتُوج الأحمر بلقبه الثاني عشر في تاريخه.

ويدخل طرفي القمة الأهلي والزمالك بسعى كبير نحو حصد نقاط المباراة ، وتحقيق الفوز على الآخر وذلك في ظل تربع الأهلي على صدارة ترتيب الدوري حالياً برصيد 31 نقطة بفارق 5 نقاط عن الزمالك ، ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 26 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى