أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

تقارير .. إتجاه داخل ليفربول لبيع محمد صلاح

افاد مصدر مطلع ،أن نادي ليفربول مستعد لبيع نجمه محمد صلاح بعد أشهر فقط من منح اللاعب البالغ من العمر 30 عامًا عقدًا جديدًا مربحًا لإبقائه في آنفيلد حتى عام 2025. والذي جعل من اللاعب المصري الأكثر ربحًا في الريدز في التاريخ ، ولكن بعد تراجع مستوي اداء الفرعون المصري إلى جانب باقي أعضاء فريقه ،حيث يقبع نادي ليفربول في منتصف الجدول بعد تعادلهم 0-0 على أرضهم أمام تشيلسي يوم السبت المنصرم ، هذا و قد يضطر يورغن كلوب مدرب ليفربول الي التضحيه بنجم النادي محمد صلاح في سبيل إعادة بناء الفريق ، والحد من تراجع نتائجه بعد انتصافه لجدول الترتيب ، وقد يحتاج النادي إلى ضخ مبالغ نقديه كبيره للعوده للمنافسه الموسم القادم .

حيث صرح احد المسؤولون أن كلوب غير مقتنع تمامًا بأداء صلاح هذا الموسم وأن النادي سينظر في إمكانية بيع اللاعب الحاصل علي الحذاء الذهبي ثلاث مرات في الدوري الممتاز مقابل ما لا يقل عن 70 مليون جنيه إسترليني. ومن المرجح ايضا أن يكون باريس سان جيرمان مهتمًا بالاعب الذي سجل سبعة أهداف في الدوري حتى الآن هذا الموسم.

إذا كان صلاح سيغادر آنفيلد قبل الموسم المقبل ، فإن التقرير يدعي أن كلوب قرر توقيع فيديريكو كييزا لاعب يوفنتوس كبديل لصلاح بينما اعلن النادي الإيطالي انه لن يتخلي عن اللاعب بمبلغ يقل عن ٥٣ مليون جنيه استرليني، واذا تمت هذه الصفقه فان صلاح بنسبه كبيره سيكون في باريس سان جيرمان ، ولا ندري ما الذي ينتظر صلاح الموسم المقبل لكن هذا ما ستكشف عنه الايام القادمه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى