أخر الأخبارالكرة العالمية

موعد مباراة بوروسيا دورتموند مع ماينز في الدوري الألماني والقنوات الناقلة

يستعد فريق بوروسيا دورتموند لمواجهة نظيره فريق ماينز مساء يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الألماني وهذا من أجل حسم لقب البطولة.

ويذكر ان فريق بوروسيا دورتموند يتواجد على عرش جدول ترتيب الدوري برصيد 70 نقطة فيما يأتي فريق ماينز في المركز التاسع وذلك برصيد 45 نقطة.

ويرغب فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق الفوز على نظيره فريق ماينز من أجل حسم لقب الدوري حيث أن تعادل الفريق او الهزيمة مساء يوم السبت القادم سوف ينتظر لقاء فريق بايرن ميونخ الاخر الذي يتواجد في مركز الوصافة برصيد 68 نقطة خلف فريق دورتموند صاحب 70 نقطة.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند أمام ماينز في الدوري الألماني والقنوات الناقلة :

من المقرر ان تقام المباراة بين فريق بوروسيا دورتموند وفريق ماينز مساء يوم السبت القادم وذلك على ملعب سيجنال ايدونا بارك ضمن منافسات الجولة 34 من بطولة الدوري الألماني.

فيما سوف تنطلق صافرة البداية للمباراة بين الفريقين في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والخامسة والنصف مساء وذلك بتوقيت الإمارات .

بينما ستنقل المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات ” بي ان سبورت القطرية” وقناة ” دبي الرياضية الإماراتية ” التي تعد هي الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الألماني لهذا لموسم 2022-2023 وذلك في شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى