أخر الأخبارالكرة المصرية

وزارة الشباب والرياضة تنصف نائب رئيس نادي القاهرة بضرورة تأسيس المكتب التنفيذي

أنصفت وزارة الشباب والرياضة نائب رئيس نادي القاهرة ، في الشكوى المقدمة من ” أمير علي” نائب رئيس نادي القاهرة ، إلى مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة بعد تعطل صدور قرار من جانب رئيس النادي بتشكيل المكتب التنفيذي.

وجاء في الشكوى المقدمة إلى سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة أنه تم التضرر من قرار رئيس مجلس إدارة نادي القاهرة الرياضي بإرجاء إصدار قرار تأسيس المكتب التنفيذي للنادي مخالفا لنص المواد 35 و 37 و 45 و 46 من لائحة النظام الأساسي للأندية الرياضية بموجب القانون 71 لسنة 2017 بشأن تنظيم الرياضة.

وطالبت الشكوى المقدمة من نائب رئيس نادي القاهرة الرياضي من سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة برد الخطأ وإخطار مجلس إدارة النادي بضرورة تأسيس المكتب التنفيذي للنادي وتفعيل اختصاصاته من أجل استكمال مرحلة التطوير داخل النادي القاهري العريق.

وجاء الرد من وزارة الشباب والرياضة علي الشكوى المقدمة من نائب رئيس مجلس إدارة نادي القاهرة علي صحت الشكوي ، حيث أثبت بالفعل انه له الحق في تفعيل المكتب التنفيذي، وان قرار رئيس المجلس والأعضاء جاء مخالفا طبقا لرد وزارة الشباب والرياضة التي طبقت القانون علما بأن مدريه الشباب والرياضة قد تقاعصت علي إتخاذ القرار لقرب مدير المدرية من رئيس المجلس .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى