أخبار الاهليأخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

الروح الرياضية تُزين مباراة القمة رقم 124

خيم التعادل الإيجابي على أجواء وأحداث القمة رقم 124، بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي والزمالك، بهدفين لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الأحد، باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة 20 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهدت القمة 124 بين الأهلي والزمالك، الكثير من الأحداث المثيرة وكذلك طغت الروح الرياضية الرائعة على أجواء اللقاء، حيث بدأت المباراة بمصافحة لاعبي الفريق لبعضهم البعض، حيث شاهدنا الصور المنتشرة على مواقع التواصل الإجتماعي للاعب “إمام عاشور” نجم خط وسط الزمالك، وهو يحتضن النجم “وليد سليمان”، في لقطة تنم على مدي الروح الرياضية والتسامح بين لاعبي القطبين.

بجانب الروح الرياضية الكبيرة التي ظهرت على اللاعبين، كان هناك تنافس كبير بين القطبين من أجل انتزاع الثلاث نقاط وإسعاد الجماهير التي كانت متواجدة في الملعب تهتف وتشجع بحرارة.

كعادة لقاءات القمة بين الأهلي والزمالك، كانت المباراة مليئة بالأحداث الكروية، فشاهدنا الأهلي يتقدم مبكرًا في الدقيقة 11 عن طريق “محمد شريف“، بسبب خطأ فادح من مدافع الزمالك “محمد عبد الغني“، لتنقلب المباراة بعد الهدف رأسًا على عقب، وتزداد إثارة ومتعة وسط هتافات الجماهير المتحمسة للغاية في المدرجات.

حتي جاء القائد “محمود عبد الرزاق شيكابالا” في الشوط الثاني، ليُحدث الفارق ويصنع هدف التعادل لصالح القلعة البيضاء والذي سجله “أشرف بن شرقي” برأسية رائعة لعرضية القائد الساحرة، لتزداد حرارة المباراة وتطغي روح الإصرار على لاعبي الفريقين.

ولم يكتفي القائد “شيكابالا” بصناعة هدف التعادل، بل تمكن من تسجيل الهدف الثاني لصالح الزمالك، ليعلو الهتاف في مدرجات الزمالك (التالتة يمين)، بعدما تمكن الاباتشي من قلب الموازين من الخسارة للفوز بهدفين لهدف.

وفي الدقيقة 79 من المباراة، يُعيد “صلاح محسن” المباراة لنقطة البداية ويسجل هدف التعادل لصالح القلعة الحمراء، لتصبح النتيجة 2/2 وتزداد المنافسة مع كل دقيقة تمر في الأمتار الأخيرة من اللقاء، حيث بات كل فريق يطمح في خطف هدف الفوز والثلاث النقاط، ولكن كان فشل كليهما في خطف المباراة وانتهت بالتعادل الإيجابي.

استمرت الروح الرياضية العالية حتي نهاية المباراة في صورة مشرفة لكرة القدم المصرية، حيث شاهدنا لاعبي الفريقين يتبادلون القمصان من بعضهم البعض مثل “محمد مجدي قفشة” والذي تبادل قميصه مع المغربي “محمد أوناجم“.

وكذلك المالي “إليو ديانج” الذي كان غائبًا عن صفوف المارد الأحمر للإصابة، حرص على اقتناء قميص قائد الزمالك “شيكابالا”، حيث كان ينتظره وطلب منه قميصه كنوع من التذكار وتعيبرًا عنه حبه وإعجابه بموهبة الإباتشي.

انتهت مباراة القمة رقم 124 بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، وظهرت بصورة مشرفة للعالم لتعكس صورة الكرة المصرية وأخلاق اللاعبين المصريين العالية و الروح الرياضية الكبيرة بين الجماهير، نتمني أن تدوم هذه الصورة وأن نتخلص من التعصب الكروي الذي ظهر في الفترة الآخيرة من أجل الارتقاء بكرة القدم المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى