أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

أول تعليق من قندوسي عقب انضمامه للأهلي

أبدي الجزائري احمد قندوسي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الوافد الجديد سعادته بالانضمام للأحمر ، قادماً من نادي وفاق سطيف الجزائري خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وكان أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ، عن التعاقد مع احمد قندوسي لمدة أربعة مواسم ونصف مع صفوف المارد الأحمر.

وتحدث القندوسي من خلال تصريحاته عبر الصفحة الرئيسية للنادي الأهلي على مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وقال:”سعيد بالانضمام للنادي الأهلي ، هو نادي القرن الأفريقي ، وسعيد بدعم أكثر من 80 مليون أهلاوي داخل وخارج مصر”.

وتابع: “كنت قد تلقيت عدة عروض من أندية مصرية وعربيةغ،ولكن فضلت إختيار الأهلي لتحقيق أحلامي وطموحاتي على المستوي القاري والعالمي”.

وأردف: “أتوجه بالشكر لنادي وفاق سطيف الجزائري ومسئولي النادي ، واشكر النادي الأهلي وجهازه الفني على إصراره لضمي”.

واختتم: “أتمنى التوفيق والمساهمة مع الفريق وكافة زملائي ، من أجل تحقيق المزيد من البطولات على جميع المستويات ، وأخيراً اهلاوي وأفتخر”.

وتعد هذه الصفقة الرابعة للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، حيث تعاقد الأحمر مع مروان عطيه وخالد عبدالفتاح ومحمد الضاوي كريستو لتدعيم صفوف الفريق.

ويستعد حالياً الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية ومواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم الأربعاء المقبل 1 فبراير في المباراة الافتتاحية للمونديال بالدور التمهيدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى