أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

مانشستر يونايتد يتخطى عقبة ريدينج بمنافسات كأس الاتحاد الإنجليزى

ضرب فريق مانشستر يونايتد شباك نظيره ريدينغ بثلاثية مقابل هدف وحيد، في المواجهة التى جمعت بينهما مساء اليوم السبت فى تمام الساعة العاشرة مساءًا، على ملعب “أولد ترافورد“، وذلك ضمن منافسات دور الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى.

خيم التعادل السلبى على أحداث الشوط الأول ليخرج الثنائى خاليا الوفاض من الأهداف بعد أن سجل راشفورد هدفاً لصالح اليوناند، وتم إلغاؤه بداعى التسلل فى الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

وفى أحداث الشوط الثانى، خرج اليونايتد عن هدؤه، ليضرب بثلاثية مقابل هدف وحيد أمام منافسه، ليحرز أولى الأهداف اللاعب كاسيميرو بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله أنتونى، فى الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

وسجل ثانى الأهداف عن طريق اللاعب “كاسيميرو” بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله “فريدريكو رودريغز” فى الدقيقة 58 من عمر اللقاء.

وواصل مانشستر الضغط لينجح اللاعب”فريدريكو رودريغز” فى إحراز ثالث الأهداف بعد تلقيه تمريرة مساعدة من اللاعب “برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز” فى الدقيقة 66 من عمر اللقاء.

فيما أحرز هدف إراقة ماء الوجه لصالح الخصم اللاعب”أمادو ساليف مبينغي” بعد تمريرة مساعدة من اللاعب توم آينس فى الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز يكون اليونايتد قد نجح فى الإطاحة بمنافسه والوصول إلى دور ال16 من عمر البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى