أخبار الاهليأخر الأخبار

“سامي الشيشيني” يكشف لسكاي سبورتس كوره كيف يعبر الأهلي امام ريال مدريد

ادلي ” سامي الشيشيني ” لاعب الزمالك السابق ببعض التصريحات الخاصة لموقعنا الرياضي ” سكاي سبورتس كورة “، عن اللقاء المرتقب الذي سوف يجمع فريقي النادي الأهلي ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس العالم للأندية

وصرح قائلاً:”أري مباراة الاهلي وريال مدريد صعبة للغاية علي النادي الأهلي ، واقول انها أيضًا صعبة علي ريال مدريد لأن الأهلي يمتلك خبرات كبيرة للغاية، وشارك مرات عديدة بكأس العالم للأندية”.

وعلى الجانب الآخر، أكد قائلاً:” الأهلي يمتلك خبرات كبيرة لأنه من أكثر الاندية التي خاضت مباريات بكأس العالم للأندية ، ولديه مباريات كبيرة وثقلية ، والأهلي يقدر يتأهل ويحقق المفاجأة في ظل وجود مشاكل في ريال مدريد من نتائج سيئة ، واصابة لاعبين ، ولكنها لن تكون سهلة علي النادي الأهلي”.

وتابع:” الأهلي قادر ولكن بصعوبة ، يجب أن يكون لدينا أمل ، وخاصة أن منتخب المغرب منحنا آمل كبير بعد الإنجاز الذي حققه بكأس العالم قطر 2022 ، أن الأهلي يقدر يعمل نتائج جيدة ويوصل للنهائي ويلعب علي الميدالية الفضية او الذهبية ، والاهلي حصل علي البرونزية ثلاث مرات من قبل.

وبسؤاله عن قدرة الاهلي على التتويج بالميدالية الذهبية، قال:” بالطبع سيلعب علي أن يتوج بالميدالية الفضية او الذهبية ، واتمني التوفيق للنادي الأهلي ، ومرة أخري لن تكون مباراة سهلة لانه سيواجه فرقة ثقيلة”.

وردًا على غيابات ريال مدريد اكد :” بالطبع غياب كورتوا و بنزيما سيأثر كثيرًا ، بنزيما أفضل لاعب في العالم وهداف في أوروبا ومن اللاعبين المؤثرة للغاية في خط الهجوم ، وكورتوا أحسن حارس مرمي في العالم وفارق للغاية مع ريال مدريد واعتقد الغيابات سوف تؤثر بجزء قليل علي ريال مدريد”.

وأردف :” انشيلوتي سيلعب بضغط كبير من الخط الأمامي ، لإنهاء المباراة مبكرًا ، ولن يترك شئ للظروف برغم غياب بنزيما ولكنه يمتلك اسينسيو ورودريجو و فينيسيوس جونيور وهو لاعب سريع للغاية وبالطبع سيضغط من الأمام”.

وتحدث عن طريقه لعب الأهلي أمام الريال ، قائلاً:”الاهلي في بداية المباراة سيكون لديه قلق من ريال مدريد إلا إذا ضغط من الأمام فهذه ستكون مشكلة لانه سيترك مساحات لسرعات رودريجو و فينيسيوس ، فلذلك لن تكون المباراة سهلة، ولكن يجب أن تكون البداية قوية لريال مدريد لانه لايريد شئ للظروف وأنه يريد أن يخلص علي النادي الأهلي من بدري ، لكي يريح نفسه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى