أخر الأخبار
أخر الأخبار

“سيتي كلوب” يعلن عن إنطلاق أولى دوراته التدريبية اليوم

أعلن نادي ” سيتي كلوب” بفرع العبور عن إنطلاق أولى دوراته التدريبية في الإدارة الرياضية اليوم الثلاثاء، و ذلك في ظل التعاون المتبادل بين فروع أندية سيتي كلوب و جامعة لايبزيج الألمانية.

و شهد اليوم الأول من الدورة التدريبية حضور 55 مشتركاً إلى جانب حضور 21 عضواً في اللجنة الأولمبية السورية عبر تطيبق “زووم“، و سوف تمتد تلك الدورة إلى 4 أيام قادمة.

و من جانبه قد القى ” محمد مرجان” رئيس مجلس إدارة شركة “سيتي كلوب” للمنشآت الرياضية كلمة بمناسبه إنطلاق الدورة، كما حرص على الترحيب بالمشاركين فيها و على رأسهم المحاضر الألماني ” ساندى أدم“.

و أكد مرجان أنه يؤمن بأن الرياضة اصبحت صناعة و من أهم ركائز هذه الصناعة عنصرين الأول الخبرة و الثاني العمل، و لكن في مصر نعتمد على الخبرة فقط، و لذلك تهتم الشركة بالتعليم من خلال الدورات التدريبية.

و شدد على أن من أهم أهداف الشركة السعي لتطوير الفكر الإداري في مجال الرياضة ليكون أكثر أحترافية، و التنمية و الرفع من شأن الإستثمار الرياضي المصري.

و واصل أنه من ضمن خطة التطوير لصناعة الرياضة تم تفعيل التعاون بين الشركة و جامعة لايبزيج الألمانية، و تعتبر الجامعة من أعرق الجامعات الألمانية حيث يعود تاريخها لسنة 1409، و تمتلك خبرات عديدة في العديد من المجالات و منها علوم الرياضة البدنية.

و أتم حديثه مؤكداً بأن التعاون بين الشركة و جامعة لايبزيج له فوائد في مجال الرياضة المصرية بشكل عام، حيث أنها ستعمل على ريادة الرياضة في مصر، و خاصة في ظل السعي الدائم من الحكومة المصرية و حرصها على التطوير الرياضي تحت مظلة الاستراتيجية المصرية “مصر 2030″.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى