أخبار الاهليأخر الأخبار
أخر الأخبار

“أميرهم يتفاوض أميرنا يتعاقد”..أبرز جملة على خطف الأهلي الصفقة الثانية من الأبيض

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب ، عن التعاقد مع الجزائري احمد قندوسي قادماً من نادي وفاق سطيف الجزائري.

وذلك لمدة أربعة مواسم ونصف مع الفريق الأحمر ، من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استعداداً للمشاركة في مونديال العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا.

أشعلت صفقة الأهلي الجديدة مواقع التواصل الإجتماعي ، وتفاعل جماهير الأهلي بشكل مميز مع إنطلاق إعلان الأحمر عن إنضمام قندوسي ، حيث أنها تعد صفقة جماهيريه من الطراز الأول.

فقد دا لها عشاق المارد الأحمر منذ فترة تألق اللاعب مع فريقه السابق وفاق سطيف الجزائري، خلال مواجهة الأهلي في بطولة دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي، الذي تُوج بها الوداد المغربي.

وجاءت أبرز الجمل التي ظهرت خلال تفاعل جماهير المارد الأحمر مع الصفقة “أميرهم يتفاوض أميرنا يتعاقد” ، ظل يتسأل العديد ما هو سبب تلك الجملة التي أثارت الجدل و أشعلت شراره الغضب بين جماهير نادي الزمالك.

فإن سبب هذه الجملة أن كشفت تقارير صحفية ماضية عن تواصل مسئولو الفارس الأبيض لاتفاق مع النادي الجزائري، بهدف إنتقال قندوسي لصفوف نادي الزمالك خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وفي ذلك الإطار أيضاً غرد أحد كبار مشجعي الفارس الأبيض وأحد رواد الميديا البيضاء إسلام علوي بفيديو بث مباشر عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” بعنوان “الأهلي خد الصفقة بتاعتنا (مكنش محتاجها)”

وشهدت الفترة الماضية أحاديث كتيرة حول إتمام تلك الصفقة للقلعة البيضاء، ثم يدخل مسئولو الأهلي في مفاوضات مع اللاعب والنادي وجاءت رغبة اللاعب هي الأساس في انتقاله للمادر الأحمر.

وليست هذه الصفقة الأولى التي يخطفها المارد الأحمر من الفارس الأبيض، إلا أن أيضاً جاءت رغبة اللاعب مروان عطيه لاعب الإتحاد السكندري عامل الحسم في إنتقاله للنادي الأهلي، بعدما دخل مسئولو الزمالك بقوة أيضاً في حسم الصفقة، قبل أن ينجح الأحمر في حسمها لصالحه.

ويظل صراع القطبين قائم ليس فقط داخل المستطيل الأخضر ، إنما خارج الملاعب على مر العصور ، وذلك يرجع لعامل الكفاءة داخل القلعة الحمراء التي أصبحت العامل الأكبر في إستقرار النادي الأهلي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى