أخر الأخبارالكرة العربية
أخر الأخبار

تصريح رونالدو يؤكد نظرة لاعب الاتحاد السابق

نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي تصريحات عقب الفوز الذي حققه فريقه على استقلال دوشنبه الطاجيكي في دوري أبطال آسيا.

ونشر اللاعب تصريحاته عبر حسابه الرسمي علي منصه التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، ليؤكد صحة وجهة نظر محمد نور، أسطورة الاتحاد السعودي ، حيث انه قد أشار إلى حدوث تحول في شخصية اللاعب البرتغالي وتغيير في طريقه تعامله مع زملائه، وذلك منذ انضمامه إلى فريق النصر السعودي .

وجاء تصريح رونالدو كالاتي : “مباراة جيدة للغايه من جميع الفرق سجلت أول أهدافي في دوري أبطال آسيا وسعيد بذلك، سنواصل تحقيق الانتصارات”.

وظهر إشادة رونالدو، في ما نشره ، بأداء زملاؤه قبل التعبير عن فرحته بتسجيل هدفه الأول في أبطال آسيا، ليؤكد وجهة نظر محمد نور، اللاعب السابق لنادي اتحاد جدة.

حيث انه قبل يومين قال إنّ طريقة احتفال كريسيانو رونالدو بالأهداف مع فريقه الجديد تختلف تمامًا عن الطريقة التي كان يحتفل بها عندما كان لاعبًا في ريال مدريد، مؤكدا أن البرتغالي اصبح يحتفل مع زملائه بالأهداف التي يسجلونها، في حين كان سابقًا لا يحتفل إلا بالأهداف التي يسجلها هو فقط.

تأخر النصر في البدايه أمام دوشنبه بهدف نظيف في الشوط الأول، وادرك رونالدو التعادل في الشوط الثاني في الدقيقة (66)، ثم احرز البرازيلي أندرسون تاليسكا ثنائية في الدقائق (72، 77)، ليُحقق النصر انتصاره الثاني تواليًا في المجموعة الخامسة.

ويتصدر النصر المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط، بعدما فاز في بدايه مشواره على برسبوليس الإيراني بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد براعته في الجولة الثانية على دوشنبه بثلاثة أهداف دون رد.

والجدير بالذكر ان النصر يستعد لاستئناف مشواره من جديد في دوري روشن السعودي، وذلك يوم الجمعة القادم.

يستقبل النصر نظيره فريق أبها في الجولة التاسعة من الدوري السعودي، علي ارضيه ملعب “الأول بارك”.

وتنطلق صافرة بدايه المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى