أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة الافريقية
أخر الأخبار

برنامج تأهيلي خاص و تدريبات بدنية .. أبرز ملامح مران الزمالك إستعداداً لمواجهة الترجي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدير الفني البرتغالي “جوسفالدو فيريرا” التدريبات الجماعية على ملعب”عبد اللطيف أبو رجيلة” إستعداداً لمواجهة الترجي التونسي ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا، و المقرر لها يوم السبت المقبل.

و في سياق متصل وضع الجهاز الفني للأبيض برنامج تأهيلي خاص للاعبين، كما تم العمل على رفع الحمل البدني خلال فقرة من المران أمتدت لمدة 20 دقيقة.

و أدى لاعبو الزمالك تدريبات بدنية متنوعة آخرى بإستخدام أدوات مخصصة لذلك، إلى جانب بعض التدريبات على تمرير الكرة بمربعات صغيرة.

و خصص الجهاز الفني للفارس الأبيض فقرة تدريبية للمران على تسديد الكرات بشكل مباشر على المرمى، و أداها اللاعبين تحت إشراف كلاً من:” أسامة نبيه و حسين ياسر المحمدي”.

و ركز “جوسفالدو فيريرا” خلال فقرة آخرى من التدريبات على تنفيذ الكرات العرضية بشكل سليم و التعامل معها بالشكل المناسب، إلى جانب العمل على تطوير الجانب الهجومي للاعبين.

و للتذكير قد تقرر سفر بعثة الزمالك إلى تونس يوم الخميس المقبل، و ذلك ضمن الإستعدادات لملاقاة الترجي التونسي بدوري أبطال إفريقيا يوم السبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى