أخر الأخبارالكرة العالمية

نهاية المباراة.. نتيجة لقاء أتلتيكو مدريد وإسبانيول بالدوري الإسباني

أحداث المباراة:

انتهي منذ قليل اللقاء الذي أقيم بين فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ونظيره إسبانيول بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، والذي أقيم اليوم الأحد في تمام الرابعة والربع مساءًا بتوقيت مصر وللخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة ال32 من بطولة الدوري الإسباني.

لم يستطيع اي من الفريقان ترجمة الفرص التي أوتيحت لهم خلال الشوط الأول من اللقاء وكان الإساحواذ من نصيب أتلتيكو مدريد الذي كان يسيطير على منتصف ملعب إسبانيول ولكن لم يستطيع ترجمة إستحواذه إلي هدف في الشوط الأول.

ومع بداية الشوط الثاني في الدقيقة 53 استطاع أتلتيكو مدريد أن يترجم نسبة إستحواذه إلي هدف أول عن طريق لاعبه يانك فيريرا في شباك إسبانيول، لوصبح النتيجة هدف مقابل لا شئ لصالح أتلتيكو مدريد.

وفي الدقيقة 74 استطاع رؤول دي توماس إدراك التعادل لصالح فريق إسبانيول في شباك أتلتيكو مدريد، لتصبح النتيجة تعادل إيجابي.

وفي الدقيقة 96 وفي الوقت بدل الضائع يحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح أتلتيكو مدريد، ليترجمها يانك فيريرا إلي هدف ثاني لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 99.

لينتهي اللقاء بفوز أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة ال32 من بطولة الدوري الإسباني.

ترتيب الفريقان بالدوري الإسباني:

يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بيتما يحتل إسبانيول المركز الحادي عشر برصيد 40 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى