أخر الأخبارالكرة العالمية

دي ماريا يقود يوفنتوس لتخطي نانت الفرنسي و التأهل للدور ثمن بالدوري الأوروبي

قاد “دي ماريا “فريقه يوفنتوس للفوز على نظيره نادي نانت الفرنسي، بثلاثية نظيفة ،خلال المواجهة التي جمعت بينهم اليوم الخميس الموافق 23 من شهر فبراير الجاري، تحديدًا في تمام الساعة الثامنة الا ربه مساء بتوقيت القاهرة، والتاسعة الا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، و ذلك ضمن منافسات دور ال 16 من بطولة الدوري الأوروبي.

نتيجة المباراة:-

في بداية أحداث الشوط الأول حاول الفريقين في الضغط والاستحواذ لإحراز أهداف في بداية اللقاء، لكن يستمر اللعب في نصف الملعب دون خطورة على مرمي الفريقين.

وفي الدقيقة ال 5 تمكن اللاعب دي ماريا نجم يوفنتوس من إحراز أولي الأهداف لصالح فريقه.

ويشير الحكم بكارت احمر من نصيب اللاعب نيكولاس بالويس نجم نانت الفرنسي، في الدقيقه ال 17 من عمر أحداث الشوط الأول.

ثم يعزز دي ماريا نجم يوفنتوس الهدف الثاني لصالح فريقه، عن طريق ركله جزاء الذي احتسبها الحكم، وجاء ذلك في الدقيقة ال 20.

ويضغط نادي نانت في المحاولة لإحراز أهداف قبل نهاية الشوط الأول والأبتعاد عن الهبوط، لكن ينجح لاعبي يوفنتوس في الحفاظ وتمرير الكرة جيدًا.

وتشهد الدقيقة ال 37 تصويبة من لوكاتيلي لاعب يوفنتوس من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم وتذهب لصالح نانت.

ويمرر لاعبي يوفنتوس تمريرات قصيرة في وسط الملعب في محاولة لاختراق دفاع المنافس لإحراز الهدق الثالث ، وجاء ذلك في الدقيقة ال 39.

وفي أحداث الشوط الثاني يستمر الضغط من جانب لاعبي يوفنتوس للحفاظ على مرمي الفريق والخروج بنتيجة إيجابية، وينجح كوستيش لاعب فريق يوفنتوس من تهدد مرمى نانت عقب تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

ويحصل نادي يوفنتوس على كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من ركلة ركنية عن طريق دي ماريا شتتها مدافعي نانت.

وفي تألقه اليوم ، يضيف دي ماريا الهدف الثالث لصالح فريقه يوفنتوس، في الدقيقة ال78 من عمر أحداث الشوط الثاني

وفي الدقيقة ال 82 يحصل فريق يوفنتوس على كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء على رأس دي ماريا الذي سدد كرة رائعة داخل الشباك.

وفي هذة الأحداث يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء الذي جمع بين فريقي نادي يوفنتوس ضد نانت الفرنسي، بفوز نادي يوفنتوس بثلاثية دون رد، وتأهل لدور ال8 من بطولة الدوري الأوروبي.

المباراة القادمة لنادي يوفنتوس:-

يلتقي نادي يوفنتوس مباراته القادمة بنظيره نادي تورينو يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء توقيت القاهرة،والحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة.

المباراة القادمة لنادي نانت :-

بينما في المقابل سوف يلتقي نادي نانت في مباراته القادمة بنظيره نادي رين يوم الأحد المقبل الموافق 26 من شهر فبراير الجاري، في تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى