أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

مانشستر يونايتد يخطف الفوز من أنياب وست هام بكأس الاتحاد الإنجليزى

نجح فريق مانشستر يونايتد فى الفوز على وست هام يونايتد بثلاثية مقابل هدف وحيد، فى المواجهة المرتقبة التى جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء، في إطار منافسات الدور الخامس من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزى.

واحتضن ملعب “أولد ترافورد“المواجهة بين الفريق، فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت القاهرة وفى تمام الساعة الحادية عشرة إلا ربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

غابت الفرص التهديفية تماماً عن كل من المرميين ليخرج الفريقين بالتعادل السلبى فى أحداث الشوط الأول.

وفى أحداث الشوط الثانى، تمكن وست هام يونايتد من تسجيل أولى الأهداف عن طريق اللاعب”سعيد بن رحمة“، بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله “إيمرسون” فى الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

وجاء هدف التعادل لصالح اليونايتد ولكن ألغى حكم الساحة الهدف المحتسب بداعى التسلل فى الدقيقة 74 من عمر اللقاء.

وسقط وست هام يونايتد فى بئر النيران الصديقة بعد خطأ فادح من اللاعب “نايف أكرد” ليسجل هدف فى مرماه فى الدقيقة 77 من عمر اللقاء.

ويضرب اللاعب”أليخاندرو جارناتشو” بثانى الأهداف لصالح اليونايتد فى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.

وجاء ثالث الأهداف لصالح مانشستر عن طريق اللاعب “فريدريكو رودريغز سانتوس” فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء.

وبتلك النتيجة، ينجح فريق مانشستر يونايتد من التفوق على وست هام يونايتد بثلاثية مقابل هدف وحيد بمنافسات كأس الاتحاد الإنجليزى.

موعد مباراة مانشستر يونايتد القادمة:

يواجه فريق مانشستر يونايتد نظيره ليفربول يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب أنفيلد، ضمن إطار منافسات الجولة ال21 من عمر الدورى الإنجليزى الممتاز.

موعد مباراة وست هام يونايتد المقبلة:

فيما يلتقى فريق وست هام يونايتد أمام نظيره برايتون يوم السبت المقبل فى تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة، على أرضية ملعب”فالمر“، وذلك على غرار منافسات الجولة ال21 من عمر الدورى الإنجليزى الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى