أخبار الاهليأخر الأخبار
أخر الأخبار

الأهلي يسير على خطى مانشستر يونايتد لحل الأزمة الهجومية للفريق

توصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدراسة حل الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق منذ سنوات مضت، خاصة بعد فشل إدار النادي الأعلي بالتعاقد مع مهاجم أجنبي جديد رغم طلب المدير الفني للقلعة الحمراء بذلك، في ظل الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق .

ولذلك درست إدارة النادي الاهلي خطة لتخصيص منصب “مدرب للمهاجمين” داخل الفريق مع الجهاز الفني لكولر للإستعانة به في حل هذه الأزمة.

وأشارت الإدارة أن هناك بعض الترشيحات لتولي هذا المنصب على رأسهم عماد متعب وخالد بيبو وأحمد بلال ومحمد زيدان الذي تألق في فترة احترافيته اللامعة مع الأندية الأوروبية أبرزها بروسيا دورتموند الألماني.

واستعان النادي الأهلي بخطة المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ” تين هاج“، والذي ضم نجم الفريق السابق والهداف التاريخي لمنتخب جنوب إفريقيا “بيني مكارثي” للجهاز المعاون، ليعمل في النادي مدرباً للتحركات والتمركز الهجومي مع الفريق.

وكان مكارثي له تأثير كبير على الفريق منذ انضمامه لجهاز تين هاج حيث حقق الفريق مستويات مميزة في الدوري محتلاً المركز الثالث، بجانب تتويجه مؤخراً لبطولة كأس الرابطة الإنجليزي ليعود الفريق لتحقيق البطولات بعد غياب طال ل6 سنوات.

وعلق تين هاج على تأثير مكارثي مع الفريق في تصريحات صحفيه له ” بالطبع كرة القدم تدور حول التسجيل لذلك يجب الإستعانة بتخصصين في الهجوم، او مدرب متخصص لتسجيل الأهداف”.

ويطمح النادي الأهلي للنجاح بهذه الدراسة للحد من الأزمة الهجومية التي يعاني منها الفريق خلال الفترات السابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى