أخر الأخبارالكرة العالمية

سيناريوهات التتويج بلقب البريميرليج.. السيتي يَقترب وليفربول يَحتاج إلي” معجزة “

يقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تحت قيادة الأسباني ” بيب جوارديولا “، المدير الفني للفريق، مستويات رائعة في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الحالي، ما جعله قريبًا من حصد اللقب، والتتويج به.

ونجح فريق مانشستر سيتي في تحقيق فوزًا مثيرًا أمام نظيره نادي وولفرهامبتون بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، وجاء ذلك في اللقاء الذي جمع بينهم مساء أمس الأربعاء الموافق 11 من شهر مايو الجاري، تحديدًا في تمام الساعة التاسعة وربع مساءً بتوقيت القاهرة،والعاشرة وربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مولينيو ، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لنسخة 2021-2022.

بفوز مُثير السيتي يغرد منفردًا بالدوري الإنجليزي:-

وبهذا الفوز رفع فريق مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 89، ليوسع الفارق مع ليفربول إلى 4 نقاط مجددًا، قبل جولتين فقط على إنتهاء الموسم، ويعد هذا الفوز مكسب وفرحة كبيره للنادي وجماهيره، بينما تجمد رصيد وولفرهامبتون عند النقطة 50، ليبقى في المركز الثامن من جدول ترتيب الدورى.

مانشستر سيتي يَقترب من حسم اللقب :-

وعقب تسجيله خمسة أهداف، خلال المواجهة أمام وولفرهامبتون، جعلته ينفرد بالقمة بفارق 4 نقاط وبفارق سبع أهداف أيضًا عن أقرب منافسيه وهو ليفربول الإنجليزي.

دي بروين” يكتب التاريخ ويقود مانشستر سيتي للفوز بخماسية بالدروي:-

تمكن اللاعب البلجيكي ” كيفن دي بروين“، نجم الفريق السماوي، من تسجيل أربعة أهداف في مباراة واحدة، خلال المواجهة التي جمعت فريقه أمام وولفرهامبتون، وأصبح السبب الرئيسي في الاقتراب من التتويج باللقب هذا الموسم، وتعد ليلة تاريخية له، ويقدم اللاعب مستوي هائل داخل جدران الفريق هذا الموسم عقب تسجيله ل 19 هدفًا حتي الآن.

عندما نأتي الحديث عن مدير فني يمتلك البطولات والألقاب يجب أن نذكر إسم” بيب جوارديولا” الذي حفر إسمه من ذهب في سجلات الكرة العالمية ،بعدما قاد السيتي لتحقيق النتائج الإيجابية خلال هذا الموسم في الدوري، واقترب كثيرًا من حمل اللقب،ويعد من أفضل المدربين المتواجدين حاليًا ويقدم الأداء المطلوب منه داخل جدران الفريق السماوي.

وخلال الأسطر التالية سوف يعرض لكم موقع” Sky Sports Kora ” سيناريوهات مانشستر سيتي للتتويج بلقب البريميرليج:-

السيناريو الأول:-

إذا تمكن نادي مانشستر سيتي، تحت قيادة مدربه الاسباني،” بيب جوارديولا “، من تحقيق الفوز خلال المواجهة التي سوف تجمعه أمام نظيره نادي وست هام يونايتد، المنتظر إقامتها يوم الأحد المقبل الموافق 15 من شهر مايو الجاري، تحديدًا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب ” لندن “، ضمن منافسات الجولة ال37 من بطولة الدوري الإنجليزي، والتعادل باخري، خلال الجولة ال 38 والاخيرة، أمام نظيره نادي استون فيلا المقرر لها يوم الأحد الموافق 22 من شهر مايو الجاري، على ملعب ” الاتحاد “، سيحسم اللقب مهما كانت نتائج نظيره نادي ليفربول الإنجليزي.

السيناريو الثاني:-

وفي حال الفوز بمباراة والخسارة بأخري، سواء تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، في أي مباراة من المواجهتين الأخيرتين، سيتوج بالقب الدوري الإنجليزي.

السيناريو الثالث:-

إذا فاز نادي مانشستر سيتي بمباراة والخسارة بأخري في المواجهتين الأخيرتين، مع فوز نادي ليفربول لكن بنتائج قليلة في الأهداف، في تِلك السيناريو سيتوج بطلاً للدوري الإنجليزي.

دعُونا في خلال الأسطر التالية نستعرض لكم، سيناريوهات نادي ليفربول للتتويج باللقب:-

السيناريو الأول:-

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، تحت قيادة ” يورجن كلوب “، المدير الفني للنادي، من فعل معجزه وبذل أقصى الجهود للإنفراد في جدول ترتيب الدوري ليِتمكن من تحقيق اللقب، وأخذه من أَنياب مانشستر سيتي، ولكن سوف يحدث ذلك في حال الفوز بالمباراة التي سوف تجمعه أمام نظيره نادي ساوثهامبتون، المقرر لها يوم الثلاثاء الموافق 17 من شهر مايو الجاري،في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن فعاليات الجولة ال37، على ملعب “سانت ماري”.

والفوز أيضًا في الجولة ال 38 أمام نظيره وولفرهامبتون، المُقرر لها يوم الأحد الموافق 22 من شهر مايو الجاري، تحديدًا في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة،على ملعب ” أنفيلد”،مع خسارة الفريق السماوي في مباراة أو تعادلهما في أخري.

السيناريو الثاني :

في حال الفوز بالمباراتين مع تعادل السيتي في المواجهتين المتبقية بالدوري سيتمكن من قلب الطاولة على السيتي ويحقق إنجازًا تاريخيًا.

السيناريو الثالث:-

في حال فوز نادي مانشستر سيتي في مباراة واحدة والخسارة بأخري، مع تحقيق نادي ليفربول الإنجليزي الفوز بالمباراتين الأخيرتين بنتائج كبيرة، سيتمكن من حسم اللقب بفارق الأهداف.

وهنا يأتي السؤال هل سوف يتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، بطلاً للدوري الإنجليزي هذا الموسم خاصةً أنه متصدر جدول ترتيب الدورى بفارق الأهداف والنقاط، أم ينجح ليفربول في تحقيق ” المعجزة” وخطف اللقب…؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى