أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

بشرى سارة لمنتخب السويد بعودة نجمه

فجر “يان أندرسون” المدير الفني لمنتخب السويد مفاجأة من العيار الثقيل ، مساء اليوم بعودة اللاعب ” ابراهيموفيتش“مجدداً إلى قائمة الفريق، لمشاركته مع المنتخب خلال الفترات القادمة، بعد غياب طال لمدة عام.

وصرح “أندرسون” في تصريحات صحفية عن عودة السلطان إبراهيموفيتش لقائمة منتخبه رغم بلوغه سن الأربعين قائلاً ” انتظرنا الكثير حتى يعود من إصابته، سيكون الأمر صعباً في البداية، والأمر سيكون مثل ميلان في الوقت الحالي”.

وأضاف” هو الآن في حالة جيدة، ويشعر أنه قادر على المساهمة في الملعب، إنه لاعب من طراز فريد شخصيته قوية يمكن أن يقدم لنا الكثير”.

ويستعد منتخب السويد لمواجهة منتخبي بلجيكا وأذربيجان، في إطار تصفيات كأس الأمم الأوروبية لعام 2024، والتي ستقام خلال الشهر الحالي.

وكان إبراهيموفيتش صاحب ال 41 عاماً اعتزل اللعب الدولي مع منتخب بلاده بعد كأس أمم أوروبا 2016، والتي ودع فيها منتخب بلاده من دور المجموعات بعد حصوله على نقطة وحيدة فقط، بينما عاد عام 2021 ورجع عن قراره بعد الفشل في بلوغ كأس العالم 2022.

وكانت أخر مشاركاته مع المنتخب في مباراة بولندا والتي كانت في إطار ملحق التصفيات المؤهلة كأس العالم 2022، والتي شارك فيها كبديل لمدة 11 دقبقة فقط، وانتهت المباراة بهزيمة منتخبه بثنائية نظيفة.

وعانى ابراهيموفيتش بإصابة في الركبة أبعدته فترة طويلة عن الملاعب، قبل ان يعود مؤخراً للمشاركة بشكل تدريجي مع الميلان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى