أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

بالدوري الأوروبي.. ماذا قدم مصطفى محمد مع فريق نانت أمام فرايبورج في الجولة الثالثة؟

نجح فريق نانت الفرنسي في تحقيق الفوز على فريق فرايبورج وذلك بنتيجة هدفين نظيفين في المباراة التي قد أقيمت مساء أمس الخميس والتي كانت ضمن منافسات الجولة الثالثه من دور المجموعات لدوري الأوروبي.

وكانت قد شهدت مشاركة النجم المصري مصطفى محمد في المباراة وذلك في الدقيقة84 من أحداث الشوط الثاني من المباراة التي أقيمت على ملعب شوارزوالد ستاديون في إطار الجولة الثالثه ضمن المجموعة السابعة.

حيث قد نشرت شبكة ” سوفا سكور” ظهر اليوم عبر صفحتها جميع الأرقام والإحصائيات الخاصة باللاعب المصري مصطفى محمد خلال مشاركة في فوز فريقة على فريق فرايبورج.

حيث قد منحت الشبكة اللاعب النصري مصطفى محمد تقيما يصل إلى 6.4 درجة وذلك من أصل 10 حيث بذلك يعتبر هو ثاني اللاعبين الاقل تقيما في المباراة مع اللاعب نيكولاس بالويس.

وكان قد لعب اللاعب مصطفى محمد في الدقيقة84 من أحداث الشوط الثاني حيث كان قد تمكن من تسديد تسديدة واحدة من خارج منطقة الجزاء كما قد تمكن من مراوغة مرة واحدة وذلك من أصل 4 مراوغات كما قد لمس الكرة 39 مرة خلال الدقائق التي شارك بها.

ويذكر أن فريق نانت كان قد تعرض للهزيمة خلال الجولتين الماضيتين وذلك قبل تحقيق الفوز على فريق فرايبورج ونجح في حصد الثلاث نقاط وذلك بعد الهزيمتين ليتراجد بذلك في المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة من بطولة الدوري الأوروبي.

فيما يتواجد فريق فرايبورج الألماني في صدارة ترتيب المجموعة وذلك برصيد 9 نقاط فقط وذلك من ثلاث انتصارات فيما يأتي فريق كارباغ أغدام في المركز الثاني برصيد 6 نقاط من فوزين وهزيمة فيما جاء فريق نانت الفرنسي في المركز الثالث وذلك برصيد ثلاث نقاط فيما جاء فريق أولمبياكوس في مركز الاخير بدون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى