أخبار الزمالك
أخر الأخبار

فيريرا يعرب عن سعادته بفوز الزمالك أمام الذئاب

اعرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق نادي الزمالك عن سعادته بفوز فريقه على فريق المقاولون العرب ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف ، و ذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

و جاءت تصريحات فيريرا خلال المؤتمر الصحفي كالتالي :

“الزمالك في الشوط الأول لم يكن جيدًا، ولكن استحقينا الفوز في المباراة على مجمل الـ90 دقيقة، كما أن ركلة الجزاء التي احتسبت للمقاولون العرب في نهاية الشوط الأول كانت قادرة على تغيير مجريات المباراة، ولكن محمد عواد تألق وتصدى لها ببراعة”.

و تابع : “الزمالك أهدر فرصًا عديدة في الشوط الثاني لزيادة رصيده من الأهداف، الفريق أمامه 10 مباريات مقبلة بخلاف نهائي الكأس، وسنكون مطالبين بمجهود أكبر في الفترة المقبلة”.

و استكمل : “الفريق يعاني في بعض الأحيان من الغيابات سواء للإيقاف أو الإصابات، الزمالك افتقد الفترة الماضية العديد من اللاعبين في منطقة وسط الملعب”.

و أتم : “الزمالك بطل الدوري حاليا، ولكن بعض اللاعبين ينسون ذلك، ويجب أن تكون تصرفات وأداء اللاعبين على أساس أنهم أبطال الدوري”.

و قال فيريرا: “مباراة غزل المحلة المقبلة صعبة، نسعى للسيطرة على اللقاء والتسجيل من أجل تحقيق الفوز، ومن المهم عدم استقبال أهداف”.

و اختتم : “الزمالك يفتقد طارق حامد في الفترة الأخيرة، لم يكن أساسيا معي أثناء فترة ولايتي الأولى، هو كان مصابًا وغاب في الفترة الأخيرة والفريق مستمر في تحقيق الانتصارات، ولكن الأمر حاليا بين اللاعب والإدارة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى