أخبار الزمالكأخر الأخبار

فيريرا يُعرب عن سعادته عقب الفوز على الاتحاد السكندري بثنائية

أعرب البرتغالي ” جوسفالدو فيريرا “، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة عقب الفوز الذي حققة فريقه على نظيره نادي الاتحاد السكندري، خلال المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

أبرز تصريحات فيريرا عقب نهاية اللقاء

حيث صرح قائلاً:” علينا العمل أكثر على بعض الأمور، لأن وقت العمل كان قليلا، ومن الصعب أن نصل للمستوى المطلوب في وقت قليل”.

ومن ناحية أخرى، حرص على تقديم التهنئة والدعم لفريق الاتحاد السكندري، وجاء ذلك عقب المباراة القوية التي قدمها أمام الفريق الأبيض.

وجاء ذلك خلال تصريحات تليفزيونية له عبر المؤتمر الصحفي الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، عقب نهاية اللقاء الذي جمع الفريق أمام نظيره نادي الاتحاد السكندري.

وأستكمل:” فريق الاتحاد يمتلك خط هجوم جيد، وإذا لم ندافع بشكل جيد في المباراة لما استطعنا تحقيق الفوز،وترتيب فريق الاتحاد لا يعكس مستواه الفني فهو فريق جيد ويمتلك لاعبين جيدين”.

وفي سياق متصل، اكد إن الفريق أمامة أشياء كثيرة سوف يقدمها خلال الفترة المقبلة منها إنهاء الهجمات بشكل أفضل، مؤكدًا أن الجبهة اليسرى قدمت مباراة جيدة خاصة في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني قاموا بإجراء بعض التعديلات الفنية عن طريق التغييرات”.

الزمالك يحقق فوزًا ثمينًا على الاتحاد السكندري

والجدير بالذكر أن نادي الزمالك نجح في تحقيق الفوز على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الجيش” ببرج العرب بالإسكندرية، في الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

موقف الفريقان في الدوري

وبهذة النتيجة تمكن من رفع رصيده إلى 35 نقطة محتلاً المركز الأول في جدول ترتيب الدوري المصري، بينما يتوقف رصيد الفريق السكندري عند 15 نقطة محتل بهم المركز الثاني عشر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى