أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة الافريقية
أخر الأخبار

محمود الخطيب يطمئن الجماهير عليه .. و يؤكد على ثقته الكبيرة في اللاعبين لتخطي الهلال السوداني

حرص الكابتن ” محمود الخطيب” رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي علي شكر كل من سأل عنه وحاول الإطمئنان عليه عقب الأزمة الصحية التي تعرض لها خلال الأيام القليلة الماضية، كما أكد علي ثقته الكبيرة بلاعبي الفريق لتخطي عقبة الهلال السوداني والتأهل لدور ال16 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستضيف الأهلي منافسه الهلال السوداني مساء السبت القادم علي ستاد القاهرة الدولي ، ضمن إطار الجولة السادسة والختامية لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشدد الخطيب علي امتنانه الكبير لهذه المشاعر النبيلة والتي تعكس المعدن الأصيل لكل أبناء وطنه الذي يعتز دوماً بتقديرهم وحبهم.

كما تمني أن يكون قدم لبلاده ونادية طوال مبشواره الرياضي ما يستحق عليه كل هذا الثناء الذي يضاعف من رغبتة اليومية قى تقديم المزيد من الجهد وفاءً لبلده وناديه وجماهيره التي طوقت عنقه بكل هذا الحب، وهي النعمة التي يحمد الله عليها يحمد البله عليها.

وطمأن الخطيب الجميع علي صحته ، مؤكداً أنه بدأ يتعافي تدريجياً بفضل الله سبحانه وتعالى ودعوات المحبين له في شهر رمضان المبارك.

كما أكد علي ثقته الكاملة في لاعبي النادي الأهلي وايضا الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر في لقاء الهلال السوداني يوم السبت المقبل ، مشدداً علي أن لاعبي الأهلي يمتلكون من الكفاءة والخبرة ما يستطيعون به التعامل في مثل هذه اللقاءات.

وأشار إلي ان اللاعبون قادرون علي تحقيق النتيجة التي تسعد جماهير الأهلي الوفية، والتي يقع عليها عبئ كبير ، وأنه يثق في مساندتها للاعبيها من البداية إلي النهاية حتي يتحقق الهدف المنشود.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى