أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة الافريقية

معلول: أهنئ جماهير الأهلي بعد الفوز اليوم.. نطمح بالفوز بدوري أبطال إفريقيا

أعرب ” علي معلول” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته بالتأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، كما أوضح أنهم يطمحون بالتتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وكان الأهلي قد تعادل مع الرجاء في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب مركب محمد الخامس في تمام العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة ، في إياب دور ربع النهائي من دوري الأبطال ، وحسم الأهلي تأهله إلي نصف النهائي بعدما فاز في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين.

وقال معلول:” التأهل إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا جاء عن استحقاق وجدارة، خاصةً بعدما قدم الفريق أداءًا جيداً بمباراتي الذهاب والاياب أمام الرجاء المغربي”.

وتابع:” أهنئ جماهير النادي الأهلي ، فهم يستحقون الفرحة لأنهم يقدمون دعماً كبيراً للفريق في لقاءاته ببطولة دوري ابطال افريقيا ، وأيضاً لانهم حضروا اليوم لمساندتنا”.

واردف:” الشوط الأول من المباراة لم يكن علي قدر التوقعات ، نحن لم نقدم اداءًا جيداً ، ولكن كان أهم شئ هو أن نخرج بشباك نظيفة”.

واتم معلول تصريحاته قائلاً:” انضممت إلي القلعة الحمراؤ منذ 7 أعوام ومنذ ذلك الحين تأهلنا إلي نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا 6 مرات، الأهلي يعرف جيداً كيف يتعامل مع بطولة إفريقيا، ونطمح للفوز باللقب”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى