أخر الأخبارالكرة العالمية

تعليق ليونيل ميسي على رحيله رسمياً إلي الهلال السعودي

شهدت الأيام الماضية ارتباط اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي للاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي حالياً الانتقاله إلي صفوف فريق الهلال السعودي وذلك خلال فترة الميركاتو الصيفية القادمة.

ويذكر ان عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان سوف ينتهي مع نهاية الموسم الجاري وان اللاعب قد رفض تجديد عقده مرة أخرى.

تعليق ليونيل ميسي عن انتقاله للصفوف الهلال السعودي :

كان قد نشر والد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ووكيل اعمالة منذ قليل بيانا جاء به ” لا يوجد شي على الإطلاق مع أي فريق لكي اتواجد معه خلال الموسم القادم كما أيضا لم اتخذ قراري حتى الآن وإنني سوف اتخذه بعد نهاية الموسم وذلك حتى ينتهي عقدي مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي” .

وأضاف أيضا ” أن هناك الكثيرين مما يستخدم أسم ليونيل ميسي وهذا كله من أجل اكتساب الشهرة أكثر ولكن دائما توجد هناك حقيقة واحدة فقط كما يمكننا أن نؤكد أنه لايوجد جديد حتى الآن مع أي شخص أو أي نادي”.

وكانت قد كشفت وكالة الأنباء الفرنسية اليوم الثلاثاء ان اللاعب الأرجنتيني للاعب فريق باريس سان جيرمان قد أنها اتفاقة مع إدارة فريق الهلال السعودي وهذا من أجل الانتقال اليه خلال الميركاتو القادمة وهذا بعد نهاية عقدة مع الفريق الفرنسي.

وان اللاعب الأرجنتيني سوف يخوض تجربة جديد في بطولة الدوري السعودي أمام منافسة كريستيانو رونالدو للاعب فريق النصر السعودي خلال الموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى