أخر الأخبارالكرة العالمية

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع لمواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق إيفرتون نظيره فريق مانشستر سيتي وذلك مساء يوم الأحد وذلك ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي وذلك على ملعب جوديسون بارك.

تنوي كتيبة المدرب بيت جوارديولا تحقيق الفوز على فريق إيفرتون وذلك من أجل توسيع الفارق مع منافسة فريق أرسنال وحسم لقب الدوري الانجليزي وهذا للمرة الثالثة على التوالي.

ومن ناحية أخرى يسعى فريق إيفرتون لتحقيق الفوز على نظيرة فريق مانشستر سيتي من أجل الإبتعاد عن مراكز الهبوط حيث يتواجد في المركز 17 برصيد 32 نقطة وهذا بعد 35 مباراة في بطولة الدوري الإنجليزي.

فيما يحتل فريق مانشستر سيتي الصدارة برصيد 82 نقطة متفوق على فريق أرسنال صاحب المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 81 نقطة.

ومن المقرر ان يدخل فريق مانشستر سيتي المباراة بتشكبل مكون من :

في حراسة المرمى يتواجد :- إيدرسون مواريس.

في خط الدفاع:- روبن دياز ، كايل ووكر ، إيمريك لابورت.

في خط الوسط:- إلكاي جوندوجان ، رودري ، ريكو لويس ، رياض محرز ، فيل فودين.

في خط الهجوم:- جوليان ألفاريز، إيرلينج هالاند .

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة :

من المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي مع فريق إيفرتون مساء يوم الأحد وذلك على ملعب جوديسون بارك ضمن منافسات الجولة 36 من بطولة الدوري الإنجليزي.

فيما سوف تنطلق المباراة بين فريق مانشستر سيتي إيفرتون في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة والخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي

كما سوف تكون المباراة بين الفريقين مذاعة عبر شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية التي تعد هي ناقلة الحصرية لبطولة الدوري الانجليزي لهذا الموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى