أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

بعد فشل ضم كايسيدو…ليفربول يدرس التعاقد مع نجم ريال مدريد

فشل نادي ليفربول الانجليزي في ضم خط الوسط الاكوادوري مويسيس كايسيدو من نادي برايتون الانجليزي في موقف غريب في سوق الانتقالات.

وكان ليفربول اتفق مع نادي برايتون علي ضم اللاعب الاكوادوري في صفقه تاريخية حيث وصل المقابل المادي إلي 110 مليون جنيه إسترليني لتكون ثاني أغلي صفقه في الدوري الانجليزي.

وحجز ليفربول موعد الكشف الطبي للاعب كايسيدو ،وأعلن أيضا المدرب الالماني يورجن كلوب عن انضمام خط الوسط الاكوادوري لصفوف الريدز في الموسم المقبل.

ولكن بالرغم من كل هذا فشل انضمام اللاعب كايسيدو لنادي ليفربول بعد رفض اللاعب العرض المقدم من الريدز وذلك لرغبة اللاعب في الانضمام لتشيلسي حيث ان اللاعب معجب بمشروعهم.

لذلك بدأت إدارة نادي ليفربول الانجليزي التحرك لضم احد نجمي خط وسط نادي ريال مدريد في سوق الانتقالات الحاليه لتعويض فشل صفقة كايسيدو.

وحدد الالماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول اللاعبين (فيدريكو فالفيردي_تشواميني) لتتحرك الادارة للتعاقد مع واحد من الاثنين قبل قفل باب الانتقالات.

وكان ليفربول دخل في مفاوضات في وقت سابق مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد لضم اللاعب فالفيردي في بداية الميركاتو وكان بيريز وافق علي رحيل اللاعب وقتها،ولكن إدارة الريدز انسحبت من الصفقة لتركز علي ضم اللاعب كايسيدو.

ويجهز نادي ليفربول حاليا عرض بقيمة 90 مليون يورو للتعاقد مع اللاعب فيديريكو فالفيردي وضمه في الميركاتو الحالي وتدعيم خط الوسط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى