أخر الأخبارالكرة العالمية

رسمياً.. باريس سان جيرمان يعلن تجديد عقد ماركينيوس

أعلنت إدارة نادي باريس سان جيرمان اليوم الجمعة بشكل رسمي تجدد عقد قائد الفريق ماركينيوس وذلك حتى الانتقالات الصيفية لعام2028.

حيث قد كشف الحساب الرسمي لفريق باريس سان جيرمان في بيان رسمي له عبر صفحة الرسمية تواصل لاتفاق مع اللاعب البرازيلي ماركينيوس لتجديد عقده لمدة 5 سنوات وذلك ليستمر مع الفريق الفرنسي.

كما قد أعرب اللاعب البرازيلي ماركينيوس عن سعادته بتجديد عقدة حيث قد قال اللاعب ” سعدت جدا بتجديد عقدي مع فريق باريس سان جيرمان ولكني فخور لهذه اللحظة جدا”.

وأضاف أيضا ” لطالما قد منحني فريق باريس سان جيرمان هذه الثقة الكبيرة فإنني مقتنع تماما اني سوف اواصل تحقيق اشياء عظيمة خلال الفترة القادمة.

وكان قد انتقل اللاعب البرازيلي ماركينيوس الي فريق باريس سان جيرمان خلال صيف عام2013 وذلك قادما من فريق روما الإيطالي حيث قد نجح في تتويج ب7 ألقاب من بطولة الدوري و6 ألقاب من بطولة كأس فرنسا كما قد توج أيضا ب6 ألقاب من بطولة كأس الرابطة وذلك كما حصل على لقب كأس السوبر الفرنسي 7 مرات.

ويذكر ان اللاعب البرازيلي يحمل شارة قيادة الفريق الفرنسي وذلك منذ موسم عام 202‪0 حيث يعتبر هو ثالث للاعب يشارك مع فريق باريس سان جيرمان بعدد مباريات تصل إلى 405‪ مباراة في مختلف البطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى