أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

حراسة الأهلي صداع في رأس كولر قبل الصدام بالوداد

أصبح السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ورطه كبيرة، وجاء ذلك عقب إصابة ثلاثي حراسة المرمي، وابرزهم محمد الشناوي الذي يعتمد عليه بشكل قوي خلال اللقاء وانه عنصر مهم في التشكيلة الأساسية للفريق.

ويُعاني كولر من مشكله كبيرة خاصةً أن الفريق على مواجهة قوية ومثيرة سوف تجمعه أمام نظيره نادي الوداد المغربي في النهائي لدوري أبطال إفريقيا، وتأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، ويتعرض الثلاثي للإصابة.

إصابة الشناوي :-

أولهم إصابة محمد الشناوي، أصيب بتمزق في عضلة السمانة، في مباراة الترجى التونسى برادس والتي فاز بها المارد الأحمر بثلاثية دون مقابل.

إصابة على لطفي وغيابه اسبوعين عن المشاركه:-

وفي لقاء إنبي اعتمد السويسري على علي لطفي حارس مرمي الفريق، إلا انه يتعرض للإصابة خلال اللقاء ويقوم المدير الفني بتغييره على الفور ليحل مصطفي شوبير بدلاً منه في الربع ساعه الأخيرة من أحداث اللقاء الذي انتهي بفوز المارد الأحمر بثنائية نظيفه بالدوري المصري الممتاز.

إصابة مصطفي شوبير:-

وجاءت اللعنه الأخيرة بإصابة مصطفي شوبير خلال لقاء اليوم الذي جمع الفريق أمام نظيره نادي طلائع الجيش، وتعرض للإصابة بقطع فوق عينه مما ادي للخياطه بغرزتين، ومن المقرر انه سوف يخضع لفحوصات طبية غد السبت، لتحديد موقفه من المشاركه.

ويأمل السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء، تجهيز جميع اللاعبين ورفع المستوي البدني الخاص بهم، قبل اللقاء المهم والمثير أمام نظيره نادي الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى