أخبار الاهليأخر الأخبار
أخر الأخبار

أبرز تصريحات “كولر” عقب فوز الأهلي على طلائع الجيش في الدوري

أعرب السويسري مارسيل كولر عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على طلائع الجيش، كما أبدى تحفظه على نتيجة المباراة، مؤكدًا أن الفريق أتيحت له أكثر من فرصة لتسجيل أكثر من هدف ومضاعفة النتيجة .

و بدأ تصريحاته بقول:”الفريق حقق فوزًا مهمًّا وصعبًا على حساب طلائع الجيش،في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة على استاد الكلية الحربية ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز”.

و أكمل:”سعيد بالفوز رغم الغيابات العديدة بعد أن تم منح راحة لعدد كبير من اللاعبين، من شاركوا خلال اللقاء ظهروا بشكل مميز وقدموا المطلوب” .

وعلق على الإصابة التي لحقت بحارس المرمى، حيث قال:”مصطفى شوبير سوف يخضع لفحص طبي في مران الفريق غدًا، أنه يؤدي بشكل جيد ومع المشاركة في المباريات يكتسب المزيد من الخبرات، بقية الحراس في طريقهم للتحسن والعودة بشكل تدريجي إلى المشاركة في التدريبات”.

و أتم:”لدينا ضغط مباريات ونستعد منذ فترة طويلة، واللاعبون تعودوا على أن كل مباراة قادمة هي الأهم، وقد وصلنا إلى مستوى مميز وما زال لدينا الكثير” .

وحقق الأهلي الفوز بثنائية نظيفه علي نظيره طلائع الجيش في مباراة اقيمت في تمام الثامنة مساءًا بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة ال22 من بطولة الدوري الممتاز رفع الأهلي رصيده إلى 59 نقطه متصدراً الدوري وتوقف رصيد طلائع الجيش عند النقطه 26 بالمركز السابع عشر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى