أخر الأخبارالكرة المصرية

عــجــائــب وطــرائــف كروية على أراضي مصرية..وسط هرجلة تحكيمية

شهدت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي ،ونظيره نادي فيوتشر ، مساء أمس الأحد الموافق 28 من شهر مايو الجاري، بدور ال 16 من بطولة كأس مصر، احداث غريبه أدت لانفعال الكثير من الجمهور.

حيث شهدت دقائق المباراة ، احتساب الهدف الأول لصالح فريق فيوتشر من قبل الحكم نادر قمر الدولة، ولكن يتم استدعاؤه من قبل الفار وجاء ذلك عقب وجود اشبتاه بأن الكرة لمست الحكم قبل دخولها مرمي إنبي.

لتأتي اللقطة الطريفة من حكم اللقاء ويذهب لرؤية تقنية الفيديو، لكن شاشة الفيديو معطلة، وتم إصلاحها لكن بعد مرور 15 دقيقه كامله من أحداث اللقاء.

وعقب مرور الدقائق قرر الحكم احتساب الهدف لصالح فيوتشر، مما دفع نادي إنبي والجهاز الفني بعدم إستكمال المباراة، لكن يتدخل رئيس إدارة إنبي ايمن الشريعي، لإقناع فريقه لإستكمال اللقاء، وبالفعل يتم استكمال المباراة بين الفريقين.

وانفعل الكثير من النجوم الكبار بسبب ما حدث، مؤكدًا ان هذة الأحداث لم تحصل الا في الدوري المصري ، ولم تفعلها اي بلد أوروبية.

وللتذكير بأن موعد اللقاء في تمام الساعة التاسعة والنصف، لكن في مباراة هرجلية بدون تحكيم قوي امتد اللقاء الي الساعه 12:30 مساءًا، مما دفع الجميع يتعحب من الدوري المصري.

ودائما يعاني التحكيم المصري في المباريات ووجود أخطاء كثيرة يجعل الجميع، يوجه لهم الكثير من الانتقادات ، بالتأكيد فإنها ليست اول واقعه.

واتجة اللقاء الي ركلات ترجيح بين الفريق، لينجح إنبي في تحقيق الفوز أمام نظيره نادي فيوتشر،والتأهل إلي دور ال8 من بطولة كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى