أخر الأخبارالكرة العالمية

في ليلة إعتزال بيكيه..برشلونة يفوز علي الميريا بهدفين نظيفين بالليجا

نجح فريق برشلونة بقيادة مديره الفني الإسباني” تشافي هيرنانديز” في تحقيق فوزًا هامًا علي فريق الميريا في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب ” كامب نو“ضمن منافسات الجولة الثالة عشر من بطولة الدوري الإسباني ، وتمكن لاعبو برشلونة من الفوز بهدفين مقابل لاشيء.

أحداث المباراة:-

شهدت الدقيقة 4 عرضية من الجهة اليمني وصلت إلي فيران توريس وسدد الكرة برأسه ولكنها اصطدمت بمدافع المسريا وخرجت ركنية ، في الوقت ذاته طالب لاعبو برشلونة باحتساب ضربة جزاء لوجود لمسة يد

وبعد العودة لتقنية الفيديو ” ڤار” احتسب الحكم ضربة جزاء لصالح برشلونة.

أهدر الدولي البولندي ” روبرت ليفاندوفسكي” ضربة جزاء في الدقيقة السابعة ، وفي الدقيقة 9 حصل ” فيران توريس” علي أول إنذار في المباراة.

وفي الدقيقة 18 سدد ” جوردي البا” تسديدة قوية ولكن حارس ألميريا يتصدي لها ، وعادت إلي فيران توريس الذي سدد الكرة بقوة ولكن مرت بجوار القائم.

في الدقيقة 28 ” تير شتيجن” يتألق ويتصدي لانفراد من أمام مهاجم نادي الميريا واصبحت الكرة ضربة ركنية . وشهدت الدقيقة 42 إشهار الحكم البطاقة الصفراء الثانية في وجه اللاعب ” ديمبلي“.

وانتهي شوط المباراة الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

مع بداية شوط المباراة الثاني وتحديدًا الدقيقة 46 اجري فريث ألميريا تبديلا بخروج ” ليوناردو بابتيستاو و كايكيونزولديجو سوسا و سردان بابيتش“.

بداية قوية من جانب لاعبو برشلونة لتسجيل أولي الأهداف.

وشهدت الدقيقة 48 تسجيل الهدف الأول في المباراة لصالح فريق برشلونة عن طريق الفرنسي ” عثمان ديمبلي” ، وفي الدقيقة 62 سجل ” فرينكي دي يونج” الهدف الثاني لصالح البرسا ، لتصبح النتيجة 2/0 ، الهدف جاء عن طريق كرة عرضية من جوردي البا وصلت إلي انسو فاتي ولكن حارس مرمي ألميريا يتصدي لتسديدة توريس ، وعادت الكرة إلي دي يونج الذي سددها بقوة وسكنت الشباك.

انسو فاتي” يسجل الهدف الثالث لبرشلونة ولكن الحكم يلغي الهدف بداعي التسلل وذلك في الدقيقة 69 ، هجمة منظمة من جانب لاعبو الميريا في محاولة لتقليص الفارق وارسل لاعب الميريا كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن تير شتيجن يمسك بالكرة بسهولة وذلك في الدقيقة 79.

تسديدة قوية من ” بالدي ” في الدقيقى 82 ولكن حارس مرمي ألميريا يمسك بالكرة، في الدقيقة 83 ” بيكيه” يغادر أرض الملعب باكيًا ، ويقوم بتوديع زملائه وسط تصفيق وتحية كبري وكبري من جانب الجماهير في الكامب نو ، ويحل بديلاً له ” اندرياس كريستنسن”.

وانتهي وقت المباراة الأصلي ، وقام الحكن باحتساب 5 دقائق كوقت محتسب بدل ضائع ، محاولة لصالح فريق ألميريا في الدقيقة 91 ولكن بيدري يقطع الكرة وتعود إلي لاعبو برشلونة، تمريرات من جانب لاعبو برشلونة في محاولة لتسجيل الهدف الثالث ، ولكن يتصدي لاعبو الميريا للهجمة.

فيرناندو مارتينيز يواصل التألق أمام مهاجمو برشلونة ويمنع جميع فرص تسجيل الهدف الثالث ، وانتهت المباراة بفوو برشلونة بنتيحة 2/1.

ترتيب الفريقين في الليجا:-

برشلونة يحتل صدارة الليجا مؤقتًا ، ويصبح رصيده 34 نقطة.

الميريا: في المركز الخامس عشر ويتجمد رصيده عند النقطة 13.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى