أخر الأخبارالكرة العربية
أخر الأخبار

ادارة نادي الرمس تسقط في فخ الافلاس الرياضي

اعرب لاعبو فريق نادي الرمس الاماراتي تحت 18 و16 سنه عن استيائهم الشديد من مجلس إدارة النادي برئاسة سالم سلطان الدرمكي بسبب سوء المعاملة والتجاهل التام التي تعاملت به ادارة النادي البرتقالي طوال تواجدهم داخل صفوف فرق الناشئين بالموسم الكروي المنتهي 2022/ 2023.

بالاضافة الي تعنت جاسم كاسين مدير النادي في توفير مسكن مناسب للاعبين المغتربين ابراهيم سعيد ومروان السيد من العناصر الاساسية لفريق 18 سنه وحمادة سمير ورضاحمدي وشادي عبدالفتاح ومالك محمد وزيدان عبدالفتاح من نجوم فريق تحت 16 الذين ساهموا في صناعة 12 فوز للرمس واحتلال البرتقالي المركز الثاني بعد الخسارة امام عجمان في الجولة الاخيرة من عمر البطولة التي انتهت في شهر رمضان المبارك .

ورغم تفوق اللاعبين ادارة الرمس لم تسجيب لهم لتسقطت في فخ الافلاس الرياضي وهذا مادفعنا للاستغاثة بديوان رأس الخيمة لاستعادة حقوقنا المشروعة.

من جانبه أوضح مروان السيد وابراهيم سعيد حارس مرمي الرمس انهما ضمن التشكيل الاساسي للفريق الذي حاول انتشاله من مؤخرة جدول مسابقة تحت 18 وكانت لنا بصمات واضحة طوال مشوار المسابقة لكن تجاهل ادارة الرمس لمطالب اللاعبين كان احد اهم اسباب انهيار الفريق واحتلاله المركز الاخير حيث امتنعت ادارة نادي عن صرف مستحقاته المالية الخاصة فضلا عن عدم توفير مسكن مناسب لهم والامتناع عن حجز تذاكر لهؤلاء اللاعبين للعودة الي مصر عقب انتهاء الموسم الكروي بالامارات الشقيقة.

كما كشف زيدان عبدالفتاح ومالك محمد لاعبا الرمس تحت 16 سنه عن رفضهما التواجد ضمن صفوف الفريق البرتقالي نظرا لتدني مستوي تعامل ادارة الرمس مع اللاعبين المغتربين رغم التألق والترشيح للانضمام لصفوف منتخب الامارات لذات المرحلة العمرية لكن ما قامت به ادارة النادي من سوء معاملة وحجب صرف المستحقات والمكافأت المالية رغم تألقهما مع الفريق كأحد اهم اسباب تفوق الرمس والمساهمة في تحقيق افضل النتائج والاقتراب مع التتويج بالبطولة لولا الخسارة بالجولة الاخيرة امام عجمان والتي يتحمل مسؤليتها ايضا ادارة النادي الغائبة عن مطالب واحتياجات لاعبيها.

الذين طالبو بتنظيم احتفالية للفريق تقديرا لتفوقه لكن ادارة النادي لم تحرك ساكنا لافتقادها مقومات الادارة الرياضية الرشيدة والتي تهدد مستقبل النادي البرتقالي العريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى