أخر الأخبارالكرة العالمية

يوفنتوس يكتسح ساليرنيتانا بثلاثية نظيفة في الدوري الإيطالي

انتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي ونادي ساليرنيتانا ، بفوز يوفنتوس بثلاثية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم الثلاثاء الموافق 7 من شهر فبراير الجاري، تحديدًا في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، و ذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي.

نتيجة المباراة:-

افتتح ” فلاهوميتش ” نجم نادي يوفنتوس التهديف عن طريق ركله جزاء، وجاء ذلك في الدقيقة ال 26 من عمر أحداث الشوط الأول.

ثم يضيف” فيليب كوستيتش” الهدف الثاني لصالح فريقه يوفنتوس الإيطالي، عقب مرواغه رائعه ليهز شباك نظيره، وجاء ذلك في الدقيقة ال 45 قبل نهاية أحداث الشوط الأول.

ومع انطلاق أحداث الشوط الثاني، يعزز اللاعب” فلاهوميتش ” الهدف الثالث لصالح فريقه يوفنتوس الإيطالي، تحديدًا في الدقيقه ال 47.

ويشهد اللقاء سيطرة قوية من جانب لاعبي يوفنتوس للحفاظ على النقاط والخروج بنتيجة جيده، وقفل المساحات بشكل جيد على لاعبي ساليرنيتانا.

ولم يستطيع نادي ساليرنيتانا من إحراز اي أهداف خلال اللقاء، مع السيطره والاستحواذ الكامل لنادي يوفنتوس.

ويطلق الحكم صافره نهاية اللقاء الذي جمع بين فريقي نادي يوفنتوس ضد ساليرنيتانا، معلنًا عن فوز يوفنتوس بثلاثه أهداف دون رد، ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

وبهذا الفوز يظل نادي يوفنتوس في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد26 نقطة، بينما يأتي فريق ساليرنيتانا في المركز ال 16 برصيد 21نقطة.

المباراة القادمة لنادي يوفنتوس :-

يلتقي نادي يوفنتوس مباراته القادمة بنظيره نادي فيورنتينا ، يوم الأحد في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة،والثامنة بتوقيت مكة المكرمة، يوم الاحد الموافق 12 من شهر فبراير الجاري.

المباراة القادمة لنادي ساليرنيتانا:-

بينما في المقابل سوف يلتقي نادي ساليرنيتانا في مباراته القادمة بنظيره هيلاس فيرونا، يوم الاثنين الموافق 13 من شهر فبراير الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى