أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

أبرز تصريحات مارسيل كولر عقب التعادل امام المصري في الدوري الممتاز

أقيمت اليوم مباراة الأهلي و المصري البورسعيدي في مؤجلة ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2022 في ملعب برج العرب وانتهت بالتعادل السلبي

وتحدث مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائلاً المباراة أمام المصري لم تكن قوية أو صعبة على الفريقين.

و أكد سعيد بانتهاء الدوري وعلينا الحفاظ على تركيز الفريق

و أشار كولر كان هناك هدوء، والمنافس كان لديه فرص في الشوط الأول، وفرصة في آخر الشوط الثاني، بيننا كنا نسيطر وأهدرنا الفرص طوال الشوط الثاني .

واستكمل سعيد بانتهاء الدوري، ولكن الموسم لم ينتهي، لدينا منافسة قوية في كأس مصر الأحد المقبل، لذلك علينا الحفاظ على تركيزنا حتى النهاية، لأننا أمام منافسة في بطولة جديدة .

وأضاف لم نتفاجئ بمستوى عناصر الشباب والناشئين لأن جميعهم يتبادلون التواجد في تدريبات الفريق الأول على مدار الموسم وجميعهم عناصر مميزة لكن يحتاجون لبذل مجهود كبير للفت انتباهي، الناشيء الذي يحجز مكانه في الفريق الأول يحتاج إلى بذل مجهود كبير، لكنني أعرف كل عناصر الناشئين والشباب وأعلم من منهم الأقرب للانضمام للفريق الأول إذا بذل مجهودا كبيرا .

واختتم هناك اتفاق بيني وبين اللاعبين على العودة معا إلى النادي إذا لم نفز في أي مباراة وهذا ما حدث بعد مباراة بيراميدز الماضية، كان اتفاق من بداية الموسم وليس عقابا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى