أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

الخطيب يهنئ جماهير الأهلي واللاعبين بمناسبة السوبر

حرص الكابتن ” محمود الخطيب” رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي علي تقديم التهنئة للاعبين والجماهير والجهاز الفني للفريق بمناسبة التتويج ببطولة السوبر علي حساب الزمالك.

وجاء البيان الذي نشره الحساب الرسمي للنادي الأهلي كالآتي:” توجه الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بالشكر إلي الله سبحانه وتعالي صاحب الفضل في الفوز ببطولة السوبر ، ثم جماهير الأهلي الوفية التي تستحق أن يضحي الجميع من أجلها ، وهي جماهير تمثل السند والدعم لناديها في كل المواقف وفي كل زمان ومكان”.

وتابع:” أن لاعبي الأهلي وجهازهم الفني يستحقون التحية والتقدير علي الروح العالية والأداء الرجولي طوال زمن المباراة ، واستطاعوا أن يسعدوا جماهيرهم ببطولة غالية مع انطلاق الموسم الجديد”.

وواصل:” كما وجه الكابتن محمود الخطيب الشكر لدولة الإمارات الشقيقة لاستضافتها لبطولة السوبر ، وما لاقته بعثة الأهلي من كرم الضيافة وحسن الاستقبال منذ لحظة وصولها”.

واضاف:” أن هذا ليس بجديد علي الشعب الإماراتي الشقيق ، الذي يرتبط بأشقائه المصريين بعلاقات تاريخية وطيدة وموثوقة بالمحبة والتأخي علي مر العصور”.

وكان الكابتن محمود الخطيب قد حرص علي الإتصال هاتفيًا بالجهاز الفني للمارد الأحمر واللاعبين لتهنئتهم بالتتويج بالسوبر.

وكان الأهلي قد حصل علي السوبر للمرة الثانية عشر في تاريخه عقب الفوز علي الزمالك اليوم بنتيجة 2/0 ، في المباراة التي أقيمت علي ستاد هزاع بن زايد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى