أخر الأخبارالكرة العالمية

جوارديولا: خروج هالاند كان إحترازي بسبب تعرضه لإلتواء في الكاحل.. بيرناردو سيلفا لاعب استثنائي

أكد ” بيب جوارديولا” المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن تبديل الدولي النرويجي ” هالاند” كان إحترازي بسبب تعرضه لإلتواء في الكاحل، كما تغني المدير الفني باللاعب بيرناردو سيلفا وأوضح أنه لاعب غير عادي واستثنائي.

وقال جوارديولا:”نحن تمكنا من تسجيل 6 أهداف اليوم أمام بورنموث، وهذا أمر جيد”.

وتابع:” خروج هالاند كان احترازي بسبب تعرضه لإلتواء في الكاحل، ونحن لم نرغب في المخاطرة به ، سيعود للمشاركة يوم الثلاثاء أو يوم الأحد أمام تشيلسي”.

 واردف:” حينما طلبت التعاقد مع دوكو كانت توقعاتي أنه سيخلق شئ ما لي وللجماهير أيضا، عندما يتواجد دوكو في الهجوم مع الفاريز و هالاند بالتأكيد علينا انتطار ما سيحدث “.

واضاف:” تشيكي بيغريستين قام بعمل مذهل مرة أخري عندما أحضر لنا دوكو أعتقد أن دوكو سعيد معنًا، وآمل أن يستمر في السيتي سنين طويلة”.

واكمل:” هدف بيرناردو سيلفا الثاني ذكرني بـ ميسي، رأيت ليو عدة مرات في هذا المركز ويسجل بهذه الطريقة، بيرناردو لاعب غير عادي”.

وواصل المدير الفني للسيتي حديثه قائلاً:” أنا دائما احفزه لتسجيل الأهداف ، بيرناردو أنت لاعب إستثنائي ، الخطوة التالية في مسيرتك هي التسجيل وصناعة الأهداف ” .

واختتم الإسباني تصريحاته قائلاً:” ماذا يمكنني أن أقول عنه ، يمكنه اللعب في خط الوسط، او وسط مهاجم من اليمين ووسط مهاجم من اليسار ويمكنه اللعب في الجناح الأيمن والأيسر ، إنه لاعب غير عادي ويخلق لنا الكثر من الفرص، ماذا يمكنني أن أقول أكثر من ذلك”.

واكتسح مانشستر سيتي نظيره بورنموث بسداسية مقابل هدف في المواجها التي أقيمت اليوم علي ملعب الاتحاد ضمن مجريات الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى