أخبار الاهليأخر الأخبارألعاب أخرى

ثريا محمد لسكاي سبورتس كورة| سعيدة بتجديد عقدي مع الأهلي..وطموحي مع الفريق الفوز بكل البطولات

علقت ثريا محمد لاعبة فريق كرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، على تجديد عقدها مع الفريق الأحمر لمدة 4 سنوات مقبلة حتى عام 2026.

وتحدثت ثريا عن التجديد مع الأهلي في تصريحات خاصة لموقع سكاي سبورتس كورة وقالت: “سعيدة بتجديد عقدي مع النادي الأهلي، المفاوضات بدأت بعد مباراة سبورتنج مباشرة، وصارت بشكل سهل لوجود نية التجديد مع النادي”.

وتابعت: “لم يكن لدي شك في تجديد عقدي مع الأهلي، الجميع كان يقف بجانبي بعد الإصابة بداية من الادارة والجهاز الفني حتى الجمهور، النادي الأهلي يقف بجوار لاعبيه ولا تخلى عنهم وقت الإصابة”.

وأضافت ثريا: “سوف أعود للمشاركة بداية من فترة الاعداد المقبلة، وطموحي من الفريق الفوز بكل البطولات التي نشارك بها الفترة المقبلة، واتمنى مع تجديد عقود اللاعبين وتدعيم الفريق الفترة المقبلة نفوز بالبطولات المحلية والإفريقية”.

واختتمت حديثها برسالة للجماهير وقالت: “أوعد الجمهور بعدم التخلي عن أي بطولة وأتمنى دعمهم المستمر للفريق لتحقيق الفوز بكل البطولات، وعلى المستوى الشخصي أشكر جماهير الأهلي على دعمهم لي وقت الإصابة، هذا الدعم كان حافز رئيسي بالنسبة لي من أجل العودة للمشاركة وتحقيق الألقاب لإسعاد الجماهير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى