أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

“ضباب أحمر”.. ليفربول بداية الكابوس لموسم 2023/24 في الدوري الإنجليزي الممتاز

أسفرت قرعة الدوري الإنجليزي الممتاز بداية مدوية لليفربول الموسم المقبل حيث يتطلع الريدز إلى التعافي بعد موسم دون المستوى الذي جعلهم خارج المراكز الأربعة الأولى.

وعلى الرغم من ذلك اصطدم ليفربول ببداية نارية في الإفتتاح أمام تشيلسي الذي عانى أيضا من سوء نتائج في الموسم الماضي.

مثل الموسم الماضي سيكون فريق يورجن كلوب في غرب لندن في المباراة الإفتتاحية للموسم يزورون ستامفورد بريدج في 13 أغسطس ، وللإشارة لم يتغلب ليفربول على البلوز في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ سبتمبر 2020 كما يمتد خطهم الخالي من الانتصارات على منزل تشيلسي حتى سبتمبر 2019.

في 19 أغسطس يستضيف ليفربول بورنموث على ملعب آنفيلد ، وهو ما قد يشهد تكرارًا للهزيمة 9-0 التي ألحقوها على الكريز في أول مباراة على أرضهم الموسم الماضي.

وتشهد مباراة ليفربول الأخيرة في أغسطس مباراة صعبة أخرى خارج أرضه على أرض نيوكاسل يوم 26 ليبدأ الريدز في شهر بالعودة للعب على أرضه للمرة الثانية بمباراة ضد أستون فيلا بقيادة أوناي إيمري.

وثم يغادر محمد صلاح وشركاه بعيدًا إلى ولفرهامبتون في 16 سبتمبر لخوض مباراة صعبة أخرى خارج أرضه.

سيقام أول دربي ميرسيسايد هذا الموسم على ملعب آنفيلد في 21 أكتوبر ، قبل أن يسافروا إلى مانشستر سيتي الحائز على جائزة تريبل في 25 نوفمبر وفي الوقت نفسه قد يكون عيد الميلاد فترة جليدية مع اشتباكات متتالية ضد المتنافسين على اللقب مانشستر يونايتد وأرسنال.

يحمل ليفربول طموحاته الخاصة باللقب لكن بعض المشجعين يعتقدون أن هذه الأحلام يمكن أن تتحطم بعد المباريات القليلة الأولى.

وقال أحد المشجعين: “مجرد النظر إلى تلك المباريات في ليفربول المجموعة الأولى من المباريات خارج الديار صادمة، سيخرج من سباق اللقب مرة أخرى بحلول نهاية أكتوبر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى