أخبار الزمالكأخر الأخبار

أمير مرتضي: الولاية الثانية أصعب من الأولي..لم افهم سبب رحيل باتشيكو

أكد “أمير مرتضي منصور” المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن الولاية الثانية أصعب بالنسبة له من الأولي، مشيرًا في حديثه أن الولاية الثانية مليئة بالتحديات بسبب كثرة المشاكل التي واجهها النادي منذ رحيلهم في نوفمبر 2020 وهذا ما جعل الأمور تبدو صعبة.

وصرح “أمير مرتضي” بعدة تصريحات هامة أثتاء إستضافته لبرنامج “جمهور التالتة” مع الإعلامي “إبراهيم فايق” عبر شاشة قناة “On Time Sport2”.

حيث قال المشرف العام على كرة القدم بالزمالك : “الولاية الثانية أصعب من الأولي بسبب كثرة المشاكل التي كان عليها الفريق والظروف القاسية التي مر علىها النادي من عدم استقرار إداري و منعه من القيد ومشاكل ماليه لذلك الولاية الثانية صعبة “.

وأضاف “أمير” :”أواجه أزمة في تضخم عقود اللاعبين خلال الفترة الحالية، وهو ما يشغل بالي وأسعي لحلها وبالفعل تم حل جزءًا كبير من تلك الأزمة في ظل تكاتف اللاعبين مع الإدارة”.

وأردف : “لا يوجد تساوي في عقود أي لاعبين بالعالم فدائما هناك لاعبين أعلي من أخرين”.

وأوضح “أمير” :”أسعي دائمًا لبث الأمان داخل نفوس اللاعبين، فمن المستحيل أن يعطي لك اللاعب اقصي ما لديه وهو يشعر بأنك تنوي الأستغناء عنه في نهاية المطاف”.

وواصل المشرف العام على كرة القدم بالنادي : “كنت أعلم أن كهربا سوف يرحل بنهاية الموسم بأي طريقة، بالرغم من انتظامه في التدريبات مع الفريق إلا أنني كنت على ثقة تمامة بأنه ينوي الرحيل لذلك كنت أفكر في البديل له قبل رحيله، وهذه هي الاستراتيجية التي أسير عليها حتي وقتنا الحاضر”.

وأتم :”لم أجد مبرر لرحيل باتشيكو عن الزمالك، فهو كان يحقق نتائج جيدة مع الفريق لذلك كان سبب رحيله مبهم بالنسبة لي، وكنت أري أنها مخاطرة كبيرة أن يرحل باتشيكو في هذا التوقيت و يعود كارتيرون”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى