أخبار الزمالكأخر الأخبار

أمير مرتضي: رحلنا سنة كاملة ولم أتحدث مع أي لاعب في هذه السنة للرحيل عن النادي

أوضح “أمير مرتضي منصور” المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الزمالك، أن التفاوض مع نادي جالاتا سراي من أجل ضم “مصطفي محمد” إلي صفوف الفريق التركي، كان قائمًا منذ ولايتهم الأولي وكانوا على علم باهتمام الفريق باللاعب طوال هذه الفترة.

حيث قال “أمير” :”التفاوض مع جالاتا سراي كان قائمًا حتي من قبل رحيلنا وكنا نسهل عليهم دخول المباريات من أجل متابعة مصطفى محمد، وكنا متفقين على إتمام الصفقة بـ 8 ملايين دولار”.

وأكمل :”لو كنت متواجد لقررت الإستغناء عن مصطفي محمد بـ 10 ملايين ووصلنا لـ 8 ملايين دولار”.

و حينما سئل عن الاتهامات التي لاحقته بسبب ما تردد بشأن تحريصه للاعبين لكي يرحلوا عن القلعة البيضاء : “رحلنا عن النادي سنة كاملة ولم أتحدث مع أي لاعب في هذه السنة للرحيل عن النادي، إلا إذا تحدث معي لاعب لأنصحه كنت اقدم له النصيحة كأخ اكبر بالنسبة له،على سبيل المثال مصطفي محمد هاتفني لأنصحه حينما تغيب عن التدريبات، حينها قولت له أن تمرده وعدم نزوله للتدريبات سوف يخسره أكثر من العرض المقدم له”.

وأكد المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك، أنه عُرض عليه أن يستمر في عمله داخل القلعة البيضاء بعد رحيل مجلس الإدارة، ولكنه رفض وقال “ليس لي أي دور خاصةً في وجود لجنة كرة”.

وجاءت تلك التصريحات خلال إستضافة “أمير مرتضي منصور” المشرف العام على ملف كرة القدم بنادي الزمالك، في برنامج “جمهور التالتة” مع الإعلامي “إبراهيم فايق” عبر شاشة قناة “ON Time Sport2”.

وأردف : “كنت أتمني من كباتن الزمالك الذين تولوا المسؤلية بعد رحيلنا أن يطلبوا مني أي ملفات وكنت سألبي كل طلباتهم”.

وأختتم :”عُرض عليٰ أن أتولي منصب مديرًا للكرة في أحد الأندية المصرية الكبيرة ولكني رفضت”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى