أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

أبرز تصريحات كولر عقب الفوز على المقاولون العرب في الدوري

أعرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2022/2023.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، فوزًا كبيراً على حساب نظيره المقاولون العرب بأربعه أهداف لنجوم الفريق اليو ديانج و محمد شريف و طاهر محمد طاهر هدفين

وجاءت تصريحاته كالاتي :

قال المدير الفني للنادي الأهلي خلال تصريحاته
فخور جدًّا باللاعبين الذين شاركوا اليوم أمام المقاولون والأداء المثالي الذي قدموه، وسعيد بالمستوى الذي قدمه طاهر محمد طاهر الذي نجح في التسجيل وظهر بصورة رائعة مع باقي زملائه في الفريق..

واشار كولر لا يوجد لاعب أساسي أو بديل بالنسبة إليه، وجميع اللاعبين الذين شاركوا اليوم سبق أن حصلوا على فرصة في مباريات سابقة ولا يوجد لاعب في القائمة لم يشارك، لافتًا إلى أن تعريف اللاعب الأساسي بالنسبة إليه هو الذي يشارك وقت المباراة فقط، وأنه حرص على اتباع سياسة التدوير والتي حققت أهدافها وحافظت على اللاعبين .

وأوضح السويسري تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة، وطالبتهم بعدم ارتكاب أخطاء تتسبب في كرات عرضية على الفريق بسبب أطوال لاعبي المقاولون، كما طالب اللاعبين باستغلال الفرص في الشق الهجومي و نوه كولر إلى أن لاعبي الفريق في حاجه شديدة للحصول على راحة تامة .

واختتم مارسيل كولر تصريحاته قائلاً:

دائمًا ما يعقد جلسات مع اللاعبين وقد تشهد قسوة بعض الشيء في الحديث مع بعضهم لتقديم أقصى جهد وتطوير المستوى، وأنه يدرك أن هذا التطور قد يحتاج إلى الوقت ولكن اللاعب أمامه الفرصة والرغبة لتنفيذ تعليماته كمدرب .

و بهذه النتيجة أرتفع رصيد النادي الأهلي، إلى النقطة الـ81، في مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم، من 31 مباراة خاضهم المارد الأحمر في مسابقة الدوري، والذي تُوج به بعد أن غاب عن القلعة الحمراء في أخر موسمين لصالح الغريم التقليدي نادي الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى