أخر الأخبارالكرة المصرية

نهائي كأس الرابطة المصرية| فرحة بورسعيدية غائبة منذ 26 عام و حلم التتويج الأول لسيراميكا كيلوباترا

أنهي فريقي المصري البورسعيدي و سيراميكا كليوباترا استعدادهما لخوض مباراة نهائي كأس الرابطة المصرية في نسختها الثانية ، في المباراة المرتقبة بينهما ، علي ملعب برج العرب في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء غد السبت .

ويدخل المباراة فريق المصري البورسعيدي وعينه علي كأس البطولة والتتويج باللقب بعد غياب أبناء المدينة الباسلة عن منصات التتويج مايقرب عن 26 عام ، بعد التتويج بكأس مصر في عام 1997 .

بينما يبحث فريق سيراميكا كيلوباترا عن التتويج الأول وإحراز أول بطولة للفريق منذ صعوده لدوري الأضواء والشهرة منذ 3 سنوات

موعد المباراة:
تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء غداً السبت

و يستضيف ستاد الجيش ببرج العرب مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري البورسعيدي ضد سيراميكا كيلوباترا في نهائي كأس الرابطة.

مشوار الفريقين:
صعد المصري إلي دور ال 16 بعد إنسحاب الأهلي من النسخة الحالية وتغلب علي الإسماعيلي في ربع النهائي بثنائية نظيفة ثم الفوز علي حامل اللقب فريق فيوتشر في نصف النهائي بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح بعد التعادل السلبي بينهما .

بينما سيراميكا كليوباترا أقصى سموحة بنتيجة 5-3 بضربات الترجيح بعد التعادل 1-1 في دور ال 16 ، ثم فاز علي البنك الأهلي بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح أيضا بعد التعادل 2-2 في ربع النهائي، ثم تخطى الاتحاد السكندري بنتيجة 4-3 بنفس الأسلوب بركلات الترجيح بعد التعادل دون أهداف.

الجدير بالذكر فيوتشر هو حامل لقب البطولة بعد الفوز علي فريق غزل المحلة بخماسية مقابل هدف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى