أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

أمنيه المصري تكتب| لا طولت دوري ولا كأس وماشي بتنداس

حالة من التخبط تسود داخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، تحت رئاسة المستشار مرتضي منصور، رئيس مجلس إدارة النادي ،ويمر بأزمات عديدة، حيث شهدت القلعة البيضاء الكثير من الأزمات وعدم استقرار النادي،كثير من التساؤلات تتردت في أذهان الجميع هل هذا سبباٌ من تراجع مستوي اللاعيبه ام القرارات التي تتخذها إدارة النادي ، ولكن يبقي عشاق ومحبي الفارس الأبيض يساندون الفريق بالرغم من الصعوبات التي يمر بها.

شهدت الفترة الماضية سوء توفيق داخل جدران الفارس الأبيض ،أبرزهم الحالة التي تظهر على لاعبي الفريق وعدم تركيزهم في الملعب، وتعيين مدرب بدلاً من فيريرا ، وعدم التعاقد مع لاعيبه جيده تقود الفريق.

ولم يحقق اللقب السادس الغائب عن خزينة الفارس الأبيض أعوام كثيرة، و الذي تعتبر الهدف الأكبر لجماهير القلعة البيضاء، ولكن تأتي الضربه من حيث لا تحتسب ويفعلها غريمه التقليدي الأهلي ويتوج ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وودع أيضا بطولة السوبر المصري ولم ينجح هذا الموسم في تحقيق اي بطولة.

ويبتعد عن صدارة الدوري المصري، ويتوج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم غريمه التقليدي الأهلي، عقب تصدره لجدول الدوري بجدارة.

هزيمه ساحقه أمام الأهلي في القمه

تعرض الفارس الأبيض، لهزيمه قوية أمام غريمه التقليدي الأهلي في قمة الدوري المصري الذي جمعت بينهم يوم 13 من شهر يوليو على ستاد القاهرة الدولي.

الأهلي يطعن الزمالك ويتعاقد مع إمام عاشور

دارت حالة من الجدل خلال الفترة الأخيرة حول الأنباء الذي ظهرت باقتراب أمام عاشور لاعب الزمالك السابق من الانضمام إلي صفوف القلعة الحمراء، وكان دائما نادي الزمالك يكذب الأقوايل، لكن يفعلها المارد الأحمر ويتعاقد مع أمام عاشور رسميًا، ومن هنا اتت الضربه الموجعه للجماهير البيضاء عقب مافعله عاشور الذي أكد للنادي قبل خروجه انه لن يتعاقد مع الأهلي.

واحتفل امام عاشور بلقب الدوري المصري الممتاز، مع النادي الأهلي أمام المواجهة التي جمعت الفريق أمام حرس الحدود الأربعاء الماضي، والذي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وظهرت الفرحه على وجه امام عاشور عند تحيه الجماهير الحمراء له.

وبالتأكيد فإن نادي الزمالك فقد لاعب كبير بحجم أمام عاشور ولم ينجح في اكتسابه داخل الفريق.

وأكدت بعض التقارير أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع اشرف بن شرقي لاعب الزمالك السابق، ويعد من أفضل اللاعبين الذي يأمل اي نادي في التعاقد معه.

الجميع ينتظر عودة الفارس الأبيض كما كان من قبل ويتخطي العقبات التي يعاني منها وسوف يظل محبي الفريق تدعمه في كلا الحالتين ولكن الجميع يتمني تحقيق الأفضل كما اعتاد عليه جماهيره.

ويأتي السؤال هل تبتسم الفترة المقبلة للفارس الأبيض ويتخطي جميع الصعوبات التي يمر بها خلال الفترة الأخيرة ويسعد جماهيره الذي طال انتظاره ويحقق المذيد؟” الجميع يتمني هذا ولكن تبقي الوسيلة الأساسية لفعل ذلك هم اللاعيبه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى