أخر الأخبارالكرة العالمية

بيريز يزور مقر تدريبات ريال مدريد ويتحدث مع الجهاز الفني واللاعبين قبل بداية الليجا

كتبت : هبة خميس

قام فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، بزيارة مقر تدريب الفريق الأول صباح اليوم الاثنين، لتقديم الدعم والمساندة والتحفيز للاعبين قبل بداية الموسم الجديد 2024/2023.

وقد تحدث بيريز مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لنادي ريال مدريد، بالإضافة إلى مصافحته بقية اللاعبين على رأسهم اللاعب الجديد جود بلينجهام، وحديثه إلى لوكا مودريتش قائد الفريق.

وقد حث بيريز اللاعبين على ضرورة بذل قصارى جهدهم وبدء الموسم بشكل جيد، من أجل مواصلة المنافسة على جميع البطولات والألقاب وحصدهم، خاصة أن النادي الملكي معتاد دائمًا على ذلك.

ويواصل فريق ريال مدريد استعدادته جيدًا لمباراته أمام نظيره أتلتيك بيلباو ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الاسباني للموسم الجديد، والتي ستقام يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب “السان ماميس”.

حيث يرغب الفريق في استعادة اللقب الغائب منذ الموسم الماضي، حيث قد خسر ريال مدريد لقب الليجا على حساب غريمه التقليدي نادي برشلونة، الذي حسم اللقب مبكرًا قبل أربع جولات من النهاية.

الجدير بالذكر أن قد خاض ريال مدريد جولة تحضيرية للموسم الجديد في الولايات المتحدة الأمريكية، وشارك في عدد من المباريات الودية من أجل الاستعداد الجيد والقوي للموسم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى